برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 30 أيلول 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تحصل بعض الإزعاجات من ذكور سواء كانوا في العمل أم في أمورك العائلية، فابتعد عن الشجار أو الشكوى من أمور تستطيع حلها بالهدوء أو بالعقل.
عاطفياً: اليوم لإجراء تغيرات وتبرئة الذمة وربما لتراجع أخطاءك وتعتذر من أهل أو أقرباء.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تبدو مشغولاً بقضايا الأسرة سواء الزوجة أم الأهل ولكن الانشغال الذي تحبه فهو مسؤولية وقوة قرار وسيطرة على الشؤون المادية أو المعنوية للأسرة سواء أكانت المسؤولية مادية أم معنوية كحماية وتأمين وحاجة لقرارات وأنت مزدهر عموماً. عاطفياً: أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول أن تتعاطى بحكمة في أمورك المالية فقط وأجل إسرافك وخفف نسبة صرفك إلى الحد الأدنى فالأمور المالية تتحسن بشكل ملحوظ ما يوفر لك الهدوء والإحساس بالأمان.
عاطفياً: اغفر وسامح وتذكر أنك تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها بنفسك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أمر جديد ومميز قد يحصل اليوم وقد يجعلك سعيداً ربما قرار أو مدح أو مسؤوليات فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق ولكنك تحتاج مزيداً من الجهود واللطف.
عاطفياً: قد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تفكر هذه الفترة بإنجازاتك فالتجارب التي مرت عليك في الأسبوع الماضي كانت قاسية وحدسك اليوم كبير فحاول أن تتبعه واعترف بأخطائك أو اعتذر ممن تحب ولا تعاتب.
عاطفياً: تتلقى ضغطاً من المحيطين بك على أمر لن تحبه أو لست راضياً عنه فاليوم للأوامر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تفتح أبواباً مؤدية إلى أمل مستقبلي وتقوم بواجبك بطريقة إيجابية لأنك نشيط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسية. عاطفياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتعتمد على أناس أكفاء لمساعدتك وقد تشعر بصفاء في علاقاتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يحمل لك اليوم القليل من الخلافات سببها الطيش أو العصبية غير المبررة وقد تشعر بضغوط كبيرة جراء فرض الآخرين لآرائهم فلا تكن عصبياً ولا ترد بعفوية.
عاطفياً: قد تعاني من النقد على الصعيد العاطفي أو من تدخل في أمورك بطريقة تضايقك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذا اليوم في علاقاتك الشخصية لأنك تقبل اعتذارات وتعاتب وتعبر عن عواطفك وتستطيع أن ترتب أمورك وفق احتياجاتك وقد تحلم أو تسعى لترقية أو ترفع من شؤونك المهنية.
عاطفياً: تعدك الأجواء بدعم كبير لمصلحتك، وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تمتلك الجرأة والحماس وهو وقت مناسب لتقترب ممن تحب ولتشعر بالاطمئنان بسبب فرضك لإرادتك وشروطك وقبول الآخرين لآرائك ومساعدتهم لك في مشاريعك الجديدة.
عاطفياً: اليوم جيد لنيل التأييد من المحيط العاطفي والعائلي فأنت تقبل نفسك وتتقبل الآخرين برضا.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

المشاكل حولك والأزمات ستحل لو نظمت أمورك فقد تعاني اليوم من صعوبة في التفاهم وقد تعاني من أحداث ليست من صنعك ولا تملك شيئاً لوقفها فأنت تفتقد اليوم للرقة.
عاطفياً: أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج، ولكن النتائج قد لا ترضيك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أدعوك للحذر والانتباه على صحتك وسلامتك وحاول قدر الإمكان الاسترخاء فقد تتضايق من تراكم العمل أو الطلب منك بالسرعة في الإنجاز أنت تحتاج للتنظيم والانتباه إلى أمورك الصحية.
عاطفياً: تقبل النصيحة ممن يحبك وطبق النصائح التي تمنحها للآخرين على نفسك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد يصلك خبر جيد ومؤثر وتعرف أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة وتذكر أن لطفك مجدٍ فقد تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن في الحسبان، تتحرك الأمور من حولك بشكل جيد.
عاطفياً: اليوم جيد لتتحسن علاقاتك مع المحيط ولتنال دعماً في أمورك العائلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن