رياضة

قبل توقف الدوري كرمى المنتخب … مواجهات ساخنة في دوري شباب الممتاز

| الوطن

تنطلق الإثنين مباريات الأسبوع السادس من ذهاب دوري شباب الممتاز في موقعين وتستأنف الثلاثاء بخمسة لقاءات.

وجاء تقديم موعد مباريات هذا الأسبوع كرمى منتخب الشباب الذي يغادر إلى الإمارات العربية المتحدة لإجراء معسكر وإقامة لقاءين مع نظيره الإماراتي استعداداً لبطولة غرب آسيا.

في لقاءي الإثنين يلتقي على ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق فريقا الجهاد وتشرين، وكلا الفريقين يبحث عن فوز غاب عنهما في الأسبوع الماضي.

وعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي باللاذقية يتقابل جبلة مع ضيفه العربي بلقاء النقاط المضاعفة، ويحرص جبلة على الفوز ليستمر بنتائجه الطيبة وحرص العربي أكبر ليحقق أول فوز له، وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن.

أما لقاءات الثلاثاء فتبدأ في اللاذقية، حيث الوثبة المتصدر يحل ضيفاً على حطين بملعب المدينة الرياضية الصناعي باللاذقية، طموح الوثبة الاستمرار بالمقدمة من دون خسارة، وهدف حطين تعويض خسارته السابقة الثقيلة أمام الاتحاد.

الاتحاد الوصيف أمام موقعة صعبة بمواجهة الكرامة الثالث على ملعب حمص الصناعي وكلاهما يتوق لفوز جديد في إطار صراع ساخن ومثير على اللقب.

الجاران الجيش والمحافظة يخوضان لقاء النقاط المضاعفة على ملعب الجلاء في مباراة ليست سهلة على الطرفين والهدف تعويض نزيف النقاط.

ديربي حماة يجمع النواعير مع الطليعة في لقاء ساخن بكل تفاصيله الصغيرة والكبيرة على أمل زعامة المدينة وحصد النقاط الغالية.

مواجهة صعبة في حلب على ملعب السابع من نيسان بين الحرية والوحدة، لتعزيز لغة الفوز والنقاط واستمرار الألق والفرح.

نتائج الأسبوع الخامس

فاز الحرية على تشرين باللاذقية 2/1، والاتحاد على حطين 4/صفر وبالنتيجة ذاتها فاز الوحدة على العربي، كما فاز الكرامة على الجهاد، وجبلة على الطليعة 3/1 والوثبة على الجيش 1/صفر وتعادل المحافظة مع العربي 1/1.

في الترتيب يتصدر الوثبة قمة الجدول وله 13 نقطة، يليه الاتحاد بـ12 نقطة ثم الكرامة بعشر نقاط والجيش بتسع نقاط، النواعير والمحافظة بثماني نقاط وتشرين والوحدة وحطين بسبع نقاط ثم الحرية بخمس نقاط والطليعة وجبلة بأربع نقاط والجهاد بثلاث نقاط وأخيراً العربي بنقطة واحدة.

هدافون

يتربع على قائمة الهدافين مهاجم الاتحاد زكريا رمضان وله ستة أهداف، يليه حمزة سواس (الاتحاد) عدي حسون (الطليعة) محمد أسعد (تشرين) محمد مصطفى (الحرية) ولكل منهم أربعة أهداف.

وثالثاً: محمد قصي الأطرش وقيس الحسن (المحافظة) وأنيس قاسم (تشرين) ولهم ثلاثة أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن