ثقافة وفن

تيم حسن يشوّق متابعيه: «ما تهكلو للهم» … حورية فرغلي تحرج معتصم النهار: والنبي عاكسني

| وائل العدس

نأخذكم كما كل خميس في جولة جديدة حول أبرز ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

الهيبة – جبل

نشر النجم السوري تيم حسن «برومو ترويجي» للجزء الخامس والأخير من «الهيبة – جبل»، شوّق فيه متابعيه واستعاد من خلاله العبارات المتداولة التي تعرف رواجاً في كل جزء، مثل عبارة «ما تهلكو للهم وراح» وعبارة «منتهية وتم» وغيرها من العبارات التي رافقت كل جزء.

يذكر أن الجزء الجديد سيبدأ عرضه في 17 تشرين الأول المقبل.

بس يا حورية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع الممثل السوري معتصم النهار والممثلة المصرية حورية فرغلي خلال وجودهما في أحد المهرجانات.

وظهر معتصم خلال إجرائه حواراً مع أحد المراسلين قبل أن تتدخل حورية وهي تتدلع وقالت له: «والنبي كلمني.. والنبي عاكسني»، ليرد عليها باللهجة المصرية وقد بدا أنه شعر بالإحراج: «أوك حكلمك.. خلص حكلمك.. بس يا حورية».

حساسية العين

كشفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن سبب غيابها عن متابعيها في الآونة الأخيرة، وقالت: «مساء الخير والنور، طبعاً غبت عنكم هل تعلمون لماذا؟ لقد أصبتُ بحساسية ليست طبيعية في عيني، لقد استيقظت من النوم وجدتها كذلك».

وأضافت: «الله لا يوريكم ما حدث بي، ركبت عدسات ورموش، لكني أزلتها سريعاً، وفركتُ عيني كثيراً، ووضعت كمادات على عيني لكي تتحسن، ولكنها من دون جدوى، وذلك كله بسبب الورم الذي تعرض وجهي له، يمكن الحساسية جاءتني من العدسات التي ارتديتها، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي أرتدي فيها عدسات».

عيد سعيد

عايدت الممثلة التونسية درة زوجها بمناسبة عيد ميلاده الواحد والأربعين، وقالت: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ربنا يسعد قلبك يارب، وكل سنة تبقى مبسوط أكتر والسنة الجديدة يكون كلها نجاح وسعادة، عيد ميلاد سعيد حبيبي، كل ما أتمناه اليوم هو أن أراك سعيداً ومحبوباً، استمتع بهذا اليوم لأن كل شيء عنك، واستمتع بالحياة، شكر خاص لجميع أصدقائنا الرائعين على المشاركة في هذا الفيديو نحن نحبك».

ليرد عليها: «شكراً جداً وربنا يخليك ليا يا حبيبتي درة».

ابتلاء ورضا

نشرت الممثلة المصرية إيمي غانم صورة لوالديها الراحلين الممثلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وعبرت عما يجول بداخلها بعد خسارتها الصعبة وكتبت: «كل لحظه بتمر عليا شايفاكم قدام عيني وأنتوا بتتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله».

وأضافت: «بس أنا مش عارفة أكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون أحسن، بس الحقيقة إني أوحش من الأول وكل حاجة عملتها بس مش بهدا، الحمد لله على نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء أكيد، بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي أكون كويسة وأصبر أكتر من كده، والحمد لله على أي ابتلاء، أنا راضية».

سقطة شديدة

كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له عام 2009 بعد أن سقطت عن صهوة الجواد الذي كانت تمتطيه.

وقالت: «بعشق الخيل كثيراً، قضيت فترة مراهقتي بأكملها هنا، ولكن أثناء مشاركتي في سباق وأنا أقفز الحواجز، سقطتُ لسبب ما من فوق الحصان».

وأضافت: «السقطة كانت شديدة، فقد انخلع كتفي وفقدت نظري كلياً لقرابة ربع ساعة، ومنذ ذلك الحين وأنا لا أركب خيلاً رغم حبي الشديد للخيول».

مقابلة عفوية

بعد الضجة التي حصلت من ظهورهما معاً في مقابلة، نفى الفنان اللبناني جوزيف عطية ما يتردد عن خطوبته من صديقته الفنانة اللبنانية داليدا خليل.

وأكد أن كل ما يتردد عارٍ من الصحة، قائلاً: «داليدا صديقة ونحنا بنتقابل كتير وطلع خبر عن خطوبتنا بسبب مقابلة عفوية عملناه مع بعض».

ولفت إلى أن الشائعة إنتشرت بسبب مزحة خلال اللقاء ولكننا أصدقاء فقط.

سوشيل ميديا

سخر الفنان المصري محمد هنيدي من اتهام طفل صيني بالتسبب في تعطل مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«إنستغرام» و«واتساب».

وكانت قد انتشرت صورة عبر إحدى الصفحات لطفل صيني مكتوب عليها تعليق: «لم يخترق طفل صيني فيسبوك.. ومن يصدق فهذا هو الطفل»، وأظهرت الصورة طفلاً صغيراً في العمر، ليقوم هنيدي بالرد على المنشور في أحد التعليقات مستعيناً بصورة من مشهده في فيلم «فول الصين العظيم» وعلق قائلاً: «أي حاجة لازم نلبسها للصين».

ووجه رسالة للجمهور المنضم حديثاً لـ«تويتر» كتب فيها: «للناس اللي لسة جاية تويتر.. اسمها تويتة مش بوست.. واسمه ريتويت مش شير.. واسمه حساب مش صفحة».

وحرصت مواطنته منة فضالي على مشاركة الجمهور، رأيها في العطل الذي تعرّضت له هذه المواقع قائلةً: «الحياة من غير سوشيال ميديا أحلى كتير والله مين متفق معايا؟».

بدورها وجهت سمية الخشاب رسالة للجمهور وكتبت: «أظن بعد العطل اللي في كل السوشيال ميديا ده لازم كل واحد يراجع نفسه ويعرف أن السوشيال ميديا دي عالم افتراضي».

أنا السبب

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر حقيقة ما تردد حول طلبها الطلاق مؤكدة أنها لن تطلب الطلاق من زوجها مهما فعل، قائلة: «أنا عمري ما هطلب الطلاق، لو عمل إيه، له حاجات كتير أوي تشفعله في قلبي».

وأضافت: «لو خاني هبقى أنا السبب، أكيد أنا هبقى السبب، وأنا الحمد لله جوزي مش خاين، أنا جوزي لأ، محمد لا يمكن يخوني».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن