رياضة

استعداداً للدوري.. تشرين يتعادل مع النواعير

| اللاذقية- محسن عمران

استعداداً لمباريات المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز التي ستنطلق الجمعة بعد توقف بسبب مشاركة منتخبنا الوطني بتصفيات كأس العالم استضاف تشرين فريق النواعير ولعب معه مباراة ودية الجمعة في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية وانتهت بالتعادل السلبي وأشرك مدرب تشرين الكابتن طارق جبان مجموعة من اللاعبين الشبان لتعويض اللاعبين الغائبين بسبب حضورهم مع المنتخب الأول.

ويلتقي تشرين الذي يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط متساوياً مع الوثبة الثاني بالرصيد نفسه ومتأخراً عن الوحدة المتصدر بـ10 نقاط مع الوثبة الجمعة في قمة مباريات المرحلة.

وقال عبد اللـه مندو مساعد المدرب إن فريقه تعرض لضغوطات وصعوبات في فترة التوقف أثرت في التمارين وإن الكورونا التي أصابت اللاعبين والكادر جعلت البحارة يمرون بفترة عصيبة واحتاجوا لوقت حتى يستعيدوا عافيتهم وعليه تم وضع تمارين خاصة حتى تمر الأمور بسلام وقد بدأت الآن بالتحسن وبدأ اللاعبون يعودون تدريجياً لوضعهم.

وأضاف: إن الفريق قدم في مباراة النواعير ما طلب منه ولم تكن النتيجة مهمة بقدر ما هو مهم تطبيق الأفكار في أرض الملعب وخاصة من اللاعبين الشبان الذين يُعول عليهم الكثير وقد يحضرون في أي لحظة ضمن الفريق.

من جهة ثانية وجهت إدارة نادي تشرين رسالة إلى إدارة نادي جبلة تمنت فيها للاعبيها وكوادرها الشفاء العاجل بعد تعرض عدد من اللاعبين والكوادر للإصابة بالكورونا وأعلنت وقوفها معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن