رياضة

الجبان متفائل بالفوز على الوثبة

| اللاذقية- محسن عمران

يسود التفاؤل أوساط المعسكر التشريني الذي يستعد للقاء الوثبة الجمعة ضمن مباريات المرحلة الخامسة للدوري الممتاز رغم كل الظروف التي مر بها الفريق من إصابات بالكورونا وغيرها من الإصابات التي لحقت باللاعبين وتراوحت شدتها ما بين البسيطة إلى المتوسطة.

ويتابع الفريق تمارينه اليومية بإشراف المدرب طارق جبان ومساعديه في الملاعب التدريبية بالمدينة الرياضية تحت أنظار الإدارة التي يرأسها الكابتن طارق زيني الذي يتابع الشاردة والواردة ويعمل على حل جميع المشاكل.

وأبدى المدرب طارق جبان تفاؤله بالفوز على الوثبة رغم كل المنغصات لأنه يثق بلاعبيه كما صرح لـ«الوطن» بذلك ولأنهم يملكون ثقافة الفوز واعترف بصعوبة مواجهة الوثبة الذي يلعب بصفوف كاملة تملك الخبرة والشباب وهو أقوى منافس على لقب الدوري والفوز عليه ونيل النقاط الثلاث ليس سهلاً ولكنه المطلب المهم للبحارة لأنها أيضاً نقاط مضاعفة من الخصم.

وقال الجبان إن الفريق اكتمل بشفاء كامل كواية وباسل مصطفى اللذين عانيا من إصابة خفيفة وهما يتمرنان الآن مع باقي اللاعبين كما عاد الليث ناصر للتمرين بعد العمل الجراحي الذي أجراه لكتفه ويغيب فقط نصوح نكدلي الذي بدأ بالتعافي من الكورونا ولكن نسبة غيابه عن مباراة الوثبة كبيرة ولن يشارك إلا إذا وصل للجاهزية الكاملة.

وأضاف إن مباراة النواعير الودية كشفت بعض الأخطاء وتم العمل على تلافيها كما كانت فرصة لتجريب عدد من اللاعبين الشبان الذين قد يحتاجهم الفريق بأي لحظة وقدموا مستوى جيداً في المباراة المذكورة.

وقدمت إدارة نادي تشرين كتاباً إلى اتحاد الكرة لتخفيف العقوبة عن المدرب طارق جبان الذي عوقب بالحرمان 4 مباريات من الحضور بأرض الملعب بعد مباراة فريقه مع الشرطة بعدما وجد الاتحاد حسب تقرير المراقب أن الجبان قد أخطأ أثناء المباراة بتهجمه على حارس الشرطة الذي تعمد إضاعة الوقت في المباراة فيما قال الجبان إنه كان يعاتبه فقط.

وستقوم إدارة نادي تشرين بإجراء مسحات كورونا للاعبي وكادر فريقها اليوم الثلاثاء حسب تعليمات اتحاد الكرة التي أقرها مؤخراً ووفقاً للبرتوكول الصحي المعمول به في سورية.

وتعرض عدد من لاعبي وكوادر البحارة للإصابة بالكورونا بعد مباراة حطين بالدوري وكان ذلك سبباً من أسباب تأجيل مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن