رياضة

اليقظة في رحلة صعبة إلى السويداء والميادين يبحث عن الأمل

| دمشق- شادي علوش

يبحث رجال اليقظة في رحلتهم الصعبة إلى السويداء عن النقاط الثلاث في مواجهتهم الثانية ضمن دوري الدرجة الأولى أمام العربي المتوثب والمتأهب بعد تحقيقه للفوز على المحافظة خارج الديار في الأسبوع الماضي.

مواجهة السويداء تحمل في طياتها هاجس الفوز لكلا الفريقين المتنافسين على الصدارة للاستمرار في الوهج وتقليص حسابات الفرق الأخرى ووضع قدم أولى في الدور القادم.

اليقظة وبعد فوزه الصعب على الضمير في المرحلة الماضية يدرك جيداً صعوبة الرحلة الجنوبية وهو الذي اكتوى بنارها في التجمع النهائي الموسم الماضي حين تعرض للهزيمة بهدف وحيد، ويدرك أيضاً صعوبة مستضيفه ونشوته الكبيرة بعد الفوز على المحافظة.

في هذا الصدد قال محمد منصور مدرب رجال اليقظة: لا شك أنها مباراة صعبة ولها حسابات أخرى وهي بالنسبة لنا مواجهة المفتاح الحقيقي للصعود نحو الدور الثاني.

وتابع: نعرف فريق العربي ودرسنا إمكانياته وعناصر فريقي جاهزون بالمطلق لهذه المباراة وسنلعب بأسلوب وتكتيك يناسب أرضية الملعب أولاً ويناسب إمكانيات لاعبينا وخصومنا ونأمل التوفيق في هذه المواجهة التي سترسم خطواتنا اللاحقة.

أما مهاجم الفريق المخضرم وصاحب الهدف الوحيد على الضمير محمد كنيص فقال:

أتمنى التوفيق لفريقي ولي شخصياً بزيارة شباك العربي والمباراة بالنسبة لنا هي كأي مباراة في الدوري ومن يفكر بالصعود فعليه التفكير فقط بالفوز في جميع المباريات.

جدير بالذكر أن مواجهة العربي واليقظة ستنطلق في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء في ملعب السويداء البلدي بصافرة الحكم عمار أبو علو.

وكان الفريقان قد التقيا في الموسم الماضي ضمن تجمع الدور الثاني ففاز العربي ذهاباً في السويداء بهدف وحيد ورد له اليقظة الدين إياباً في دمشق بهدفين لهدف.

الميادين يطمح لنتيجة إيجابية

عصر الأربعاء يستضيف ملعب الجلاء بدمشق مباراة الميادين ومستضيفه المجد الدمشقي.

الميادين الذي خرج خاسراً أولى مبارياته أمام عرطوز بهدفين لهدف يدرك صعوبة مواجهته بالمجد العريق والجاهز فنياً ومعنوياً لذلك فإن الخروج بنقطة التعادل قد تعتبر مكسباً كبيراً لأبناء الريف الديري الذين قدموا إلى دمشق بتحضيرات بسيطة وهم العائدون لدوري الدرجة الأولى بعد غياب استمر ١٠ أعوام.

مدرب الفريق بشار الفريح قال عن مباراة المجد: هي مباراة صعبة والمجد فريق كبير وعريق ومكتمل العناصر وهناك بالتأكيد فوارق تصب لمصلحته.

المباراة مهمة جداً لنا ونبحث عن الخروج بالنتيجة الإيجابية بعد خسارتنا الظالمة في الأسبوع الماضي.

ونتمنى من طاقم التحكيم أن يكون على قدر المسؤولية وألا يضيع تعب وجهد فريق كامل كما حدث لنا في المباراة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن