ثقافة وفن

هكذا احتفل أولاد عمرو دياب بعيد ميلاده … باميلا الكيك في عمل جراحي ثانٍ .. ومنى زكي تحتفل بعيد الفتاة العالمي

| وائل العدس

شهد الأسبوع الحالي غياب الكثير من الفنانين السوريين عن مواقع التواصل الاجتماعي على غير العادة، في ظل حضور قوي للفنانين المصريين واللبنانيين وإلى التفاصيل:

زميلة ورفيقة

بعد أن كانت الممثلة اللبنانية نادين الراسي قد رشحت مؤخراً مواطنتها نادين نسيب نجيم في إحدى إطلالتها الإذاعية، لتجسيد دورها في قصة حياتها، والتي ستحولها إلى مسلسل، مؤكدة أنها ستكشف عن الأمور التي قد يتعلم منها الآخرون، وأنها لن تقبل بعرضها إلا بعد وفاتها، ردت نجيم قائلة: «أنتِ زميلة ورفيقة وكنت حدك وكنتِ حدي بلا ما حدا فينا يعرف قصة حياتك، لازم أنتِ تصوريها وقريباً جداً لأنه ما حدا رح يوصل إحساسك قدك، وإذا بيوم من الأيام قررتِ أكيد أنا موجودة هون لأدعمك».

عيد سعيد

احتفل أولاد الفنان المصري عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده الستين بصور نشروها له.

فنشرت كنزي صوراً من طفولتها برفقته وعلقت: «أحبك وعيد ميلاد سعيد أبي».

أما عبد اللـه فنشر صورة تجمعه بشقيقته ووالده وكتب: «عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك».

كما عايدت جنى والدها بصورة وكتبت: «عيد ميلاد سعيد بابا.. موهوب جداً».

وبالنسبة لنور ابنته الكبرى، فقد نشرت صورة يظهر فيها والدها وهو يحملها وكتبت: «عيد ميلاد سعيد».

تمثال شمع

على غرار صنع تماثيل من الشمع لعدد من الفنانين العرب منهم بلقيس ومحمد عساف ومايا دياب ونانسي عجرم، تم صنع تمثال من الشمع للفنان العراقي كاظم الساهر، وهو موجود في متحف «مدام توسو» في دبي.

وشاركت صفحة معجبي الساهر لقطات قريبة للتمثال بالفيديو، وكان مرفقاً بمقطع من قصيدة «قل لي ولو كذباً» للشاعر نزار قباني، والتي غناها الساهر، ويردد فيها قائلاً: «لا تجرح التمثال في إحساسهِ فلكم بكى في صمتهِ، تمثالُ».

عملية جراحية

نشرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك صورة لها وهي على سرير المستشفى، وكشفت أنها ستخضع لعملية جراحية، وعلقت طالبة من محبيها بالدعاء لها: «لقد مر عام، حان الوقت وأنا جاهزة.. بكرا الصبح العملية، ادعو لي حبايبي».

باميلا كانت قد تعرضت قبل عام لحادث أصيبت فيه برجليها، وتسبب في كسور عديدة في قدميها، لم تستطع وقتها المشي لفترة شهر ونصف الشهر تقريباً، وكانت قد خضعت لأول عملية جراحية حينها، وها هي الآن تخضع للثانية.

بلا هاتف

شكرت الفنانة المصرية بشرى مهنئيها بمناسبة عيد ميلادها، متحدثة أيضاً عن تلف هاتفها.

وكتبت: «تليفوني باظ وشايفة أن أحلى هدية أقدمها لنفس السنة دي هي إني ما أصلحوش في القريب العاجل وسأكتفي بهاتف للأسرة فقط، ولا أعرف متى سوف أقرر شراء تليفون جديد، شكراً لكل الغاليين ومن هنأني بعيد ميلادي، حقيقة شعرت بسعادة كبيرة من الجميع أثرت فيا تأثيراً كبيراً وأشكر جهودكم كثيراً من كل قلبي».

يوم الفتاة

احتفلت الفنانة المصرية منى زكي، باليوم العالمي للفتيات موجهة التهنئة لأكثر من 20 مليون فتاة في مصر بعمر أقل من 20 عاماً، مؤكدة أن الفتيات يقدمن يومياً إنجازات عظيمة في العلم والرياضة والفن تتحدى كل الظروف وكل الإحباطات.

وقالت: «كل سنة وهن طيبين وحلوين وأقوياء ورافعين راسنا».

وكشفت عن نصيحة توجهها دوماً إلى ابنتها مطالبة إياها بالحفاظ على جسدها وحريتها، وعدم التفريط بثقتها بنفسها ولا حتى مع زوجها في المستقبل.

وتابعت: «أنصح ابنتي دوماً إزاي تحافظ على نفسها وجسمها محدش يتعدى عليه، بعلم بنتي أن مش ينفع الراجل يتعدى عليه ولازم يبقى في إحساس بينهم، أنه لازم يبقى عندها ثقة في نفسها، وأن جسمها ملكها الحقيقي، حتى لو أتجوزت».

مرض البهاق

بعد تداول صورة حديثة لها تظهر منطقة الرقبة والذراعين وكأنها مصابة بمرض البهاق في حالة متأخرة، تدخلت الفنانة المصرية سهير رمزي، لنفي إصابتها بالمرض وأكدت أن الصورة صحيحة ولم تخضع لأي تعديلات، ولكن التشوهات الجلدية سببها استخدام كريم «منتهي الصلاحية» أثناء وجودها في عطلتها الصيفية.

وأصدرت توضيحاً عاجلاً قالت فيه: إنها ليست مريضة بالبهاق كما تصور البعض، وأضافت: «الصورة التي تم تداولها وتظهر بشرتي فيها مختلفة كان بسبب وضع كريمات غير صالحة وذلك أثناء وجودي في الساحل الشمالي وبفعل عوامل الجو ووضع هذه الكريمات».

كرسي متحرك

تسببت الصورة التي نشرها الفنان المصري خالد الصاوي، وهو جالس على كرسي متحرك في إصابة جمهوره بالقلق عليه.

وحرص على أن يطمئن الناس عن مستجدات حالته الصحية، وقال: «أنا بشكر كل الناس اللي حرصت على الاطمئنان عليّ بمجرد رؤية الصورة، وبعتذر ليهم لأني تسببت في حالة القلق دي من دون قصد بنشر الصورة وأنا على الكرسي المتحرك».

وأضاف: «أنا بخير تماماً، وحالتي الصحية مفيهاش أي حاجة خطرة تدعو للقلق، هم 4 أيام بالكتير وهرجع زي الأول وأحسن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن