ثقافة وفن

سلاف فواخرجي تستذكر والدها بعد شهر على رحيله … نسرين طافش تنتقد أديل: ما بحب أغانيها .. أنا حرة وما بطيق أغاني النكد

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة جديدة في مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

30 يوماً

استذكرت النجمة سلاف فواخرجي والدها الراحل بعد مرور شهر على وفاته.

فنشرت صورة لها وكتبت: «مرّت ثلاثون وبعد قليل… أربعون، ‏‎وأيام وأيام وستمر سنون ثلاثون.. مرت هكذا، بلمح البصر؟ أم بشقاء الروح؟ ‏‎مرت 720 ساعة و43200 دقيقة و2، 592، 000 ثانية، ‏‎ومازال السؤال عالقاً والكثير من الأسئلة… ومازالت الأفكار تائهة والأحاسيس ثقيلة، وحالة من انعدام الوزن، و‏‎مازال الوجع ذاته والحُرقة عينها، وما زال أمر الوقت غير مفهوم، ‏‎ومن اخترع الوقت منذ ذلك الوقت، ‏‎لمّا يفقد أحد بعد، أبي».

الطاقة السلبية

انتقدت النجمة نسرين طافش المغنية البريطانية أديل بعد إصدارها أغنيتها الجديدة Easy on me ونشرت صورة لأديل وكتبت: «أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فوراً أو وقفت الغنية يلي طلعت بشكل عشوائي باليوتيوب»، مضيفةً: إن السبب هو كمية الطاقة السلبية في أغانيها.

وعبرت عن استغرابها ممن يستمعون لأديل قائلة: «بستغرب من الناس الي بتمجد النكد والمشاعر المنخفضة واستجداء المشاعر اللي بيخليك بعيد عن تجلي نواياك بيسر، لما بتوصل حالك مع طاقة النكد بجرعة عالية متل الموجودة بأغاني أديل إيمتا رح تلاقي وقت لتجذب السعادة؟».

وأضافت: «الفكرة إني ما بحب أغانيها أنا حرة وما بطيق أغاني النكد، إن شاء اللـه تكون جايبة مليار مشاهدة مو ضروري سوق مع السوق».

رقم واحد

أشادت الفنانة المصرية سمية الخشاب بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو العالمي، معتبرة أنه اللاعب رقم واحد في العالم، وأنه حالة خاصة لا يمكن تكرارها مرة أخرى.

كما هاجمت مدرب فريق مانشستر يونايتد «سولشاير»، الذي حسب قولها لا يفهم حجم اللاعب اللي عنده.

وأضافت: «إن رونالدو حضوراً وشكلاً جيداً وإذا تمرن على التمثيل سوف ينجح».

كفاية سخافة

بعد أن انتشرت أخبار عديدة عن ارتباطها، أطلت الفنانة المصرية أنغام لتحسم الجدل الحاصل حول الموضوع، وكتبت: «للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخباراً كاذبة وسخيفة زيها، كفاية سخافة يا سخيفة منك ليها».

كدمات واعتداء

بعد أن تداول البعض مجموعة صور للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، ظهرت فيها وعلى وجهها كدمات وعلامات اعتداء، طمأنت محبيها، وقالت: «الحمد لله أنا بخير، ولا صحة لما تم تداوله عن تعرضي للاعتداء بالضرب من مجهولين».

وأضافت: «الصورة المتداولة من مشهد تمثيلي خلال أحداث مسلسل (المماليك) الذي أصوره حالياً، وكان المشهد صعباً جداً».

وشكرت كل من سأل عن حالتها الصحية، بعد تداول خبر تعرضها للاعتداء من مجهولين، ونشر صورة لها وهي بالمستشفى.

خط أحمر

توجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لمواطنتها نوال الزغبي، وقالت: «اللي وصلتي له يا حبيبة قلبي، وصلتي له عن استحقاق وجدارة وبتستاهلي، وبالنسبة إلي أنت كمان خط أحمر».

لترد عليها: «كبيرة كتير بأخلاقك وفنك وقلبك».

أول تعليق

في أول تعليق للفنان اللبناني وائل كفوري بعد تعرضه لحادث، توجه بالشكر إلى جميع الفنانين والشعراء والملحنين، وكل الوسط الفني والإعلاميين والسياسيين والأصدقاء والجمهور على صلواتهم ورسائل الاطمئنان عليه.

وأكد أنه بصحة جيدة، وقال: «أنا منيح بفضل صلواتكم، كل كلمة قلتوها تعني لي ودقت بالقلب، بشكركم فرداً فرداً وبعتذر ما قدرت أتواصل معكم أو رد على اتصالاتكم».

وأضاف: «إن شاء اللـه قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكم بخير، اللـه يبعد الشر عن كل واحد فيكم، وما يصيبكم ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة اقدر من خلالها التقي فيكم، بحبكم قد الدنيا».

فيروس كورونا

نشرت الفنانة المصرية مي كساب نصيحة وجهتها إلى متابعيها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا بعد إعلانها عن إصابتها به خلال الأيام الماضية.

وكتبت: «خدوا بالكم ما حدش يسلم على حد بالتصافح ولا يبوس حد خالص.. التزموا عشان صحتكم وصحة كل اللي حواليكم وربنا يحفظكم ويحفظنا».

وكانت مي قد أعلنت منذ أيام إصابتها بفيروس كورونا قائلة: «الحمد لله كورونا ادعولي»، وردت عليها مواطنتها حنان ترك قائلة: «شفاكِ اللـه وعفاكِ حبيبتي».

حساب مخترق

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، عن تعرض حسابه على «تويتر» للاختراق.

وكتب: «لكل من يهمه الأمر، تعرض حسابي للهجوم لكن حتى الآن ليس هناك أضرار تذكر وأقوم الآن باللازم من أجل تأمينه. فقط أرجو الحذر من أي مشاركات باسمي في الساعات القادمة والله الموفق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن