سورية

المقداد يتسلم أوراق اعتماد ناهد سبحاني سفيراً غير مقيم لبنغلادش

| وكالات

تسلم وزير الخارجية والمغتربين، فيصل المقداد، أمس، أوراق اعتماد السفيرة ناهد سبحاني سفيراً غير مقيم لجمهورية بنغلادش الشعبية لدى الجمهورية العربية السورية.
ورحّب المقداد بالسفيرة سبحاني متمنياً لها التوفيق والنجاح في أداء مهامها وتعزيز العلاقات بين البلدين، مؤكداً أن العلاقات بين سورية وبنغلادش هي علاقات صداقة تاريخية، ومشيراً إلى آفاق التعاون الممكنة في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك حسبما ذكرت وكالة «سانا».
من جانبها، تحدثت سبحاني عن عمق علاقات الصداقة التي تجمع سورية وبنغلادش منذ السبعينيات، وعبّرت عن تطلعها إلى العمل من أجل تطوير هذه العلاقات وتوسيعها في المجالات كافة، مشيرة إلى تأييد بنغلادش المستمر للقضايا العادلة للشعب العربي السوري في المحافل الدولية ولاسيما قضية تحرير الأراضي المحتلة في الجولان العربي السوري.
حضر اللقاء من الجانب السوري نائب وزير الخارجية والمغتربين، بشار الجعفري، والسفير غسان عبيد مدير إدارة المراسم، وقصي مصطفى من إدارة آسيا وعبد اللـه حلاق مدير إدارة المكتب الخاص، ورؤى شربجي من مكتب الوزير.
ومن الجانب البنغالي حضر اللقاء كل من سفير بنغلادش في إثيوبيا نازرول إسلام ومحمد بشير من السفارة البنغالية في دمشق إضافة إلى القنصل الفخري لبنغلادش في دمشق محمد رستم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن