رياضة

كلاسيكو إسبانيا للملكي وكلاسيكو إنكلترا للريدز

| الوطن

واصل مانشستر ستي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز نتائجه الإيجابية بفوزه في المباراة المتأخرة يوم السبت على مضيفه برايتون بأربعة أهداف لهدف رافعاً رصيده إلى 20 نقطة متأخراً بنقطتين عن المتصدر تشيلسي.

وأمس تواصلت مباريات المرحلة التاسعة التي شهدت القمة الكبرى بين مان يونايتد وليفربول وفيها ليفربول 5/ صفر، وانتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين ويستهام × توتنهام1/صفر، يرنتفورد × ليستر1/2.

الدوري الإسباني

تفوق بلباو على فيا ريـال 2/1 في المباراة المتأخرة يوم السبت لحساب المرحلة العاشرة التي شهدت تعادل التشي مع إسبانبول 2/2 وفالنسيا مع مايوركا بالنتيجة ذاتها، على حين خسر قادش أمام ألافيس صفر/2 وأمس اتجهت الأنظار إلى الكلاسيكو بين البرشا والريـال وفاز فيها الملكي 2/1 والتقى في وقت متأخر أتلتيكو مدريد مع سوسيداد بينما انتهت مباراة إشبيلية مع ليفانتي بـبفوز إشبيلية 5/3.

الدوري الإيطالي

حافظ ميلان على سجله خالياً من الخسارة عقب فوزه على مضيفه بولونيا 4/2 لحساب المرحلة التاسعة يوم السبت وشهدت المباراة طرد لاعبين من بولونيا ومع ذلك صمد حتى الدقيقة 84، ليرفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة، وفي بقية المباريات خسر ساليرينتانا أمام أمبولي 2/4 وفاز ساسولو على فينيزيا 3/1. وأمس لعب في وقت متأخر الإنتر مع اليوفي في مباراة الكلاسيكو على حين انتهت بقية المباريات بالنتائج التالية:

أتلانتا × أودينيزي 1/1، جلاس فيرونا × لازيو 4/1، فيورنتينا × كالياري 3/ صفر، روما × نابولي صفر/ صفر.

الدوري الألماني

اختتمت أمس مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الألماني فلعب في وقت متأخر بوخوم مع فرانكفورت على حين انتهت المبكرتان بالنتيجتين التاليتين:

كولن × ليفركوزن 2/2، شتوتغارت × يونيون برلين 1/1.

وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت شهدت فوز هيرتا برلين على غلادباخ 1/صفر، وانتهت بقية المباريات بفوز البايرن على هوفنهايم 4/صفر ودورتموند على مضيفه بيلفيلد 3/1 وفرايبورغ على مضيفه فولفسبورغ 2/صفر ولايبزيغ على غرويتر فورت 4/1.

الدوري الفرنسي

اختتمت في وقت متأخر أمس مباريات المرحلة الحادية عشرة بلقاء مرسيليا مع سان جيرمان على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

نيس × ليون 3/2، لنس × ميتز 4/1، رين × ستراسبورغ 1/ صفر، لوريان × بوردو 1/1، ريمس × تروا 1/2، موناكو × مونبيلييه 3/1، وكانت المرحلة انطلقت يوم الجمعة بلقاء سانت إيتيان مع أنجيه وتعادلا 2/2 وأمس الأول فاز نانت على كليرمون 2/1، وتعادل ليل مع بريست بهدف لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن