رياضة

اليقظة يواجه النبك بأمل الانفراد بالصدارة

| دمشق - شادي علوش

يضع اليقظة عينه على النقاط الكاملة حين يواجه ضيفه النبك اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الجلاء بدمشق لاستمرار المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة الجنوبية الأولى ضمن دوري الدرجة الأولى بكرة القدم.

أخضر الدير الذي يمتلك في جعبته 7 نقاط وضعته متصدرا بالشراكة إلى جانب العربي والكسوة بالرصيد نفسه من النقاط بعد ثلاث مراحل شهدت فوزه في مباراتين على الضمير والمحافظة بنتيجة 1/صفر وتعادل أمام العربي بهدف لهدف، وهو ضمن هذه الصورة يسعى للاستفادة من الفوز في مباراة اليوم للانفراد «ربما» في الصدارة على اعتبار المواجهة الساخنة التي ستجمع العربي بالكسوة في السويداء في نفس اليوم.

في المقابل يخوض النبك هذه المباراة وهو يدرك مسبقاً صعوبتها في مواجهة أحد المتصدرين والفارق الفني الذي يصب في مصلحة اليقظة، لذلك ربما تكون نقطة التعادل مرضية جداً لأبناء الريف الدمشقي للوصول للنقطة الرابعة في مشوارهم.

النبك يمتلك حالياً ثلاث نقاط هي حصيلة فوزه على الضمير بهدفين لهدف فيما تعرض لخسارتين أمام الكسوة بالنتيجة نفسها وأمام العربي بثلاثية نظيفة.

تلك النقاط الثلاث وضعته في الترتيب الرابع خلف ثلاثي الصدارة «العربي واليقظة والكسوة» وأمام الضمير والمحافظة اللذين لا يزال رصيداهما خاليا من النقاط.

مساعد مدرب رجال اليقظة حسين عرنوس وفي تصريح خص به «الوطن» قال:

ليس لدينا مباراة قوية وأخرى ضعيفة، نحن نحسب حسابا لجميع الفرق ونلعب جميع المباريات وكأنها نهائي كؤوس، وفريقنا جاهز لمتابعة مشوار الانتصارات، وأمامنا مباراتان قبل نهاية الذهاب مع النبك والكسوة وعلينا الحصول على اكبر قدر من النقاط كي تكون مهمتنا في الإياب أسهل لاقتلاع إحدى ورقتي الترشيح نحو الدور الثاني.

فريق النبك يمتلك بعض العناصر الجيدة، ونحن درسنا نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وسنعمل عليها في المباراة.

جدير بالذكر أن موعد المباراة سيكون في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الجلاء بدمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن