سورية

«فيا آراب الأرجنتين» يدين تفجير دمشق الإرهابي … «العمل الإسلامي»: الاعتداءات الصهيونية لن تثني سورية عن مواجهة الإرهاب

| وكالات

شددت «جبهة العمل الإسلامي» في لبنان أمس على أن الاعتداءات الصهيونية المتكررة لن تثني سورية عن متابعة مسيرة الصمود والتصدي ومواجهة الإرهاب، في حين ندد اتحاد الجمعيات العربية الأرجنتينية «فيا آراب الأرجنتين»، بالتفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة مبيت عسكرية بدمشق في العشرين من الشهر الجاري.
وأكد اتحاد «فيا آراب الأرجنتين» في بيان، أن هذه الجريمة تأتي في ظل أجندات خبيثة لقوى إقليمية ودولية ضالعة منذ أكثر من عقد من الزمن بمشروع تدمير الدولة السورية بالعدوان والاحتلال والنهب والإرهاب بجميع أشكاله سواء كان مسلحا أم اقتصاديا، حسبما ذكرت وكالة «سانا».
وأعرب الاتحاد عن تضامنه مع سورية، مؤكداً يقينه أنها ستحقق نصراً مدوياً وشاملاً ونهائياً على كل الأعداء المتآمرين عليها وعملائهم ومرتزقتهم ومخططاتهم التخريبية.
وعبر الاتحاد في بيانه عن تعازيه الحارة لأهالي ضحايا التفجير الإرهابي وتمنياته للجرحى بالشفاء.
على خط موازٍ، أدانت «جبهة العمل الإسلامي» في بيان، العدوان الصهيوني الذي استهدف المنطقة الجنوبية في سورية أول من أمس، حسبما ذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية.
وأشارت الجبهة إلى أن استهداف سورية بهذا الشكل وهذه الهمجية بسبب مواقفها الوطنية المشرفة ومواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية ولأنها استطاعت هزيمة الإرهاب التكفيري.
ولفتت إلى أن هذه الاعتداءات الصهيونية المتكررة لن تثني سورية عن متابعة مسيرة الصمود والتصدي ومواجهة الإرهاب الصهيوني والتكفيري، وهي بالتالي تقوي عزيمتها وإرادتها وشكيمتها في التصدي لكل مؤامرات العدو الداخلية والخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن