رياضة

الجبان: الاستعدادات جيدة رغم الظروف الصعبة

| اللاذقية – محسن عمران

بهمة عالية وإحساس كبير بالمسؤولية وتقديراً واحتراماً لجمهورهم الكبير يتابع رجال تشرين تمارينهم اليومية بإشراف الكابتن طارق جبان وجهازه الفني متجاوزين كل الصعوبات المادية التي يمر بها النادي.

وقال الكابتن طارق جبان إن الجميع يقدر الظرف المادي السيئ الذي يمر به النادي واتفقوا على تجاوزه والاهتمام بالتمارين ورفضوا حتى إقامة المباريات الودية خارج المحافظة حتى لا يكلفوا الإدارة أي أعباء إضافية بانتظار الفرج.

وقال الجبان إن الإدارة برئاسة الكابتن طارق زيني لم تقصر في يوم مع الفريق وتعمل بطاقة أكبر من إمكانياتها وبالتالي لن نضغط عليها وننتظر الفرج ونحن مستمرون بالتمارين.

وأضاف إن اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية ويعيشون كأسرة واحدة وسيكون هناك العديد من المباريات الودية خلال الأيام القادمة مع فرق شباب النادي والاتحاد وحطين حتى يدخل الفريق الدوري بأتم الجاهزية.

هل تتكفل لجنة التسيير بعلاج القاسم؟

تعرض نجم تشرين ومنتخب الشباب أنيس قاسم للإصابة خلال مباراة منتخب الشباب مع الجيش الودية وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل والصور تبين إصابته بتمزق في الرباط المتصالب للركبة اليمنى وقد يحتاج لعمل جراحي.

ويعول الجميع على لجنة التسيير إجراء العملية في حال تم إقرارها على حسابها حتى لو اضطر الأمر لإجرائها خارج سورية لأن الإصابة وقعت خلال مباراة للمنتخب.

وظهر الحزن على الكابتن ماهر قاسم مشرف الكرة بالنادي والد اللاعب أنيس وهو يحدثنا عن إصابة ابنه ويخشى أن تتكرر مأساته في نجله عندما اضطرته الإصابة لهجر الكرة وكان حينها من أفضل المهاجمين السوريين وتمنى على لجنة التسيير متابعة حالته والتكفل بعلاجها.

وقال مدير المنتخب طلال بركات الذي أسعف اللاعب للمشفى وبقي إلى جواره أنه لن يتخلى عنه حتى يتم علاجه بالشكل الصحيح والعودة للملاعب لأنه أمل سورية القادم وهو من أفضل المهاجمين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن