رياضة

طرح الاستثمارات الجديدة وانفراج لتأهيل الملاعب أهم ما جاء ضمن مؤتمر نادي الوثبة

| حمص - إبراهيم البردان

بحضور عدة شخصيات رياضية وسياسية في حمص انطلقت الأربعاء الفائت أعمال المؤتمر السنوي لنادي الوثبة الرياضي برئاسة يوسف سلامة رئيس النادي حيث بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار ومن ثم عزف النشيد العربي السوري.
المؤتمر تناول عدة مواضيع وأفكار جديدة من بينها طرح الاستثمارات التي كانت ضمن أولوية جدول أعمال أعضاء المؤتمر كما تم الحديث عن إعادة تأهيل وصيانة الملاعب من بينها مشكلة مدرجات ملعب خالد بن الوليد، الأرض التي سوف يلعب عليها الوثبة مبارياته في الدوري الممتاز والتي على ما يبدو أنها في طريقها للحل من خلال إعادة العمل لتأهيلها خلال الأسابيع القادمة من بينها تأهيل أرضية ملاعب البلدي والباسل كما تم أيضاً طرح موضوع الملعب الصناعي بحيث يكون رديفاً لأندية الشباب والدرجة الأولى في المحافظة.
الدكتور يوسف سلامة رئيس نادي الوثبة شرح في كلمته كل ما يواجه النادي من صعوبات على جميع الصعد ووضح للجميع بعض النقاط التي تم طرحها وأنه سوف يبذل قصارى جهده في سبيل العمل على تطوير النادي الذي اعتبره بيتاً لكل وثباوي عاشق، كما تمت مناقشة المقترحات والتوصيات التي من شأنها تطوير آلية العمل للوصول بالنادي بجميع ألعابه إلى مستوى يرضي جميع عشاق النادي ومحبيه.
بينما كانت أجوبة فيصل الدربي رئيس اللجنة التنفيذية بحمص عن بعض الأسئلة الصحفية قائلاً: إن هنالك انفراجات قريبة لحل مشاكل الملاعب في حمص والتي تقف في تطور الرياضة في المدينة بكل ألعابها حيث هنالك إعادة لاستكمال ترميم مدرجات ملعب خالد بن الوليد خلال الأسابيع القادمة.
بينما كان هنالك مداخلة لمدرب فريق الرجال لكرة القدم رئيس المنظمة الكابتن عمار شمالي الذي قدم مقترحاً لاتحاد الكرة ووجهه كذلك لفراس معلا رئيس المنظمة مطالباً بضرورة إقامة ما يُسمى دوري تحت الـ 21 عاماً «أولمبي».
حيث وصفه بأنه سيكون أكثر إفادة من دوريات الفئات العمرية حيث إن اللاعب يلعب عدداً كبيراً من المباريات، ولا يجلس لاعب الشباب الذي ترفّع حديثاً للرجال لعدة مواسم على مقاعد الاحتياط، لكونه غير محتك بالمباريات القوية وحساسية مباريات الدوري السوري للرجال فيجب أن يمتلك الخبرة الكافية قبل أخذ مكانه وفرصته مع الفريق الأول.
حضر المؤتمر كل من محافظ حمص بسام بارسيك واللواء عبدو كرم قائد شرطة حمص ومفيد مسوح عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الرياضة والشباب، وفيصل الدربي رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص، وهمام غالي عضو المكتب التنفيذي في حمص، والبتول ناصر مشرف النادي في اللجنة التنفيذية، وبعض أعضاء مجلس الشعب، والأبوين أنطونيوس وإثناسيوس ممثلين للمطران جورج أبو زخم، ورئيس مجلس إدارة النادي والدكتور يوسف سلامة رئيس نادي الوثبة الرياضي وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من الكوادر الإدارية والفنية واللاعبين في النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن