برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 31 تشرين الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تعاني من تراجع معنوي بسبب العمل الكثير وعدم تعاون المحيط أو تفهمه لظروفك فأنت تطمح إلى التغيير ولكن ظروف العمل تمنعك من أي جديد وقد تشعر أنك مقيد للعمل. عاطفياً: أنت ممتلئ بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أعصابك الهادئة تجعلك تسير أمورك من دون انفعال وبترتيب وتحصل على تفاهم واليوم مناسب للحوار ولتهدئة الأجواء أو لشرح وجهات النظر ولإيجاد الحلول. عاطفياً: أمورك العاطفية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تفتش عن الكمال ولا تنتقد من لا يعنيك أمره فأنت صعب الإرضاء أحياناً وانتبه إلى الأمور الصحية وخاصة في أي شيء تجميلي تريد تحسينه فأنت مستاء.
عاطفياً: حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

كن أكثر انفتاحاً وجرأة لأقول لك: مبارك على تحقيق أمنية كنت تتمناها منذ عام ونصف العام فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً لأمور الحب والعائلة.
عاطفياً: فأنت تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأمور المالية ليست في أفضل حالاتها وطوال الشهر فاحذر الإسراف والحقيقة أنه شهر للإصلاحات أو الديكور أو لتغيير عقار لأنك تنفق أكثر مما هو متوقع.
عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات الكثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا أشك أن الأمور العاطفية تؤثر إيجاباً في عملك وتنعكس إنجازات، وكل ما يحصل حولك ينعش آمالك في مستقبل أفضل أطالبك جدياً بأن تبادر وتضع أمامك هدفاً تسعى إليه لأن الحظوظ مساعدة لكل جديد وأهداف جديدة.
عاطفياً: مشاعرك واضحة ما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الكواكب في أمكنة تحمل القلق وقد تود الانفراد بنفسك بعيداً عن الضجة أو تشعر أن طوقاً محكماً يحيط بك أو فتوراً يخيم على علاقاتك فكن أكثر إيجابية.
عاطفياً: حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم مناسب للتعارف والعلاقات الجيدة والاتصالات المفرحة والأخبار السعيدة فأنت تستعيد مرحك وهذا يجعلك تثق بنفسك أو بمحيطك وبمن حولك تستقبل ضيوفاً أو تزور أماكن.
عاطفياً: أمورك جيدة جيداً واليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك وأهلك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا تجرح شعور الآخرين واعتزازهم بأنفسهم وكن لينا فالعلاقات الإنسانية تحتاج للكثير من العناية والانتباه وتطور الأوضاع اليوم لا يرضيك فكن أكثر هدوءً.
عاطفياً: المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذرا في التعامل مع من حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تجرفك الحياة في اتجاهات أفضل فلا تتوقف عند عراقيل صغيرة ولا تجعلها مشكلة فأنت تباشر إجراءات لإعادة بناء الثقة في نفسك وبينك وبين من حولك ولاحظ أنك ستصالح من حولك وتقبل اعتذارات.
عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تنتظر مبادرات الآخرين لك بل مبادراتك ستعزز ثقة الآخرين بك فاليوم للمدح وقد تلاقي الدعم وأحكام جميلة ممن يحبك ويستطيع مساعدتك وهذا سيؤثر إيجابا في حياتك العملية.
عاطفياً: الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تضخم أمورك الصغيرة واستشر من تحب وكن لطيفاً في التعامل أوفي الحوار فالعقبات قد ترافقك اليوم أو تأجيل لما اعتزمت القيام به كن صبوراً وهادئاً.
عاطفياً: لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن