رياضة

الدوري الأوروبي أمس.. فوز الأتلتي والنيرازوري

| الوطن

تواصلت مساء السبت مباريات الدوريات الأوروبية وجاء ختام المباريات مؤلماً لبرشلونة الذي سقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه ألافيس ليبقى نادي برشلونة من دون فوز في آخر ثلاث مباريات اكتفى من خلالها بنقطة أول من أمس.

وكان الريال قد حقق الفوز على مضيفه إلتشي بهدفين لهدف، وأمس لعب في وقت متأخر سوسيداد مع بلباو أملاً بالانفراد بالصدارة.

وأمس تعادل قادش مع مايوركا بهدف لمثله، وانتهت مباراة أتلاتيكو مدريد وضيفه بيتيس بــفوز الأتلتي 3/صفر.

في الدوري الإنكليزي انتهت مباراة نوريتش مع ليدز بفوز الضيف ليدز بهدفين لهدف ليبقى نوريتش إلى جوار نيوكاسل من دون فوز، وانتهت مباراة أستون فيلا وويستهام بفوز الأخير 1/4، على أن تختتم اليوم بداية من العاشرة ليلاً مباريات المرحلة العاشرة.

في الدوري الإيطالي حقق الإنتر أمس الفوز على ضيفه أودينيزي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما الأرجنتيني خواكين كوريا في الدقيقتين 60 و68 ليرفع الإنتر رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث مقابل 28 لثنائي الصدارة قبل المرحلة الحادية عشرة نابولي وميلان، وكلاهما لعب في وقت متأخر أمس، نابولي بضيافة ساليرنيتانا، وميلان بضيافة روما، وفي بقية المباريات التي جرت مبكراً أمس سجلت النتائج التالية:

جنوا × فينيزيا صفر/صفر، فيورنتينا × سبيزيا 3/صفر، ساسولو × إمبولي 1/2، وتختتم مباريات هذا الأسبوع بداية من العاشرة إلا ربعاً مساء اليوم بلقاء بولونيا مع كالياري.

في الدوري الألماني تغلب أوغسبورغ على ضيفه شتوتغارت بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما أمس لحساب المرحلة العاشرة ، وانتهت مباراة غلادباخ وبوخوم بفوز أصحاب الأرض 2/1.

وفي الدوري الفرنسي اختتمت أمس مباريات المرحلة الثانية عشرة بلقاء متأخر بين كليرمون ومرسيليا على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

أنجيه × نيس 1/2، تروا × رين 2/2، مونبيلييه × نانت 2/صفر، بوردو × ريمس 3/2، ستراسبورغ × لوريان 4/صفر، بريست × موناكو 2/صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن