ثقافة وفن

شكران مرتجى تعلق على شائعة هجرتها: «كذابين» … صباح الجزائري لابنتها ترف: «كل سنة وأنتِ حلم بيرجعني لأيام شبابي»

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة حول أهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع:

عيد سعيد

هنأت النجمة السورية القديرة صباح الجزائري ابنتها ترف بمناسبة عيد ميلادها، فنشرت صورة تجمعهما وكتبت: «كنت مشغولة عم احتفل فيكِ بعيد عن كل الدنيا متل ما أنتِ بتحبي إنو نكون سوا.. كل سنة وأنتِ حلم بيرجعني لأيام شبابي.. كل سنة وأنتِ ذكرى ليلة حب أثمرت حلا عالحلّ.. كل سنة وأنتِ بخير وقلبك بألف خير.. بحبك كتير».

كذابين

ردت النجمة السورية شكران مرتجى على الأخبار التي انتشرت عن هجرتها من سورية بعد أن نشرت إحدى الصفحات صورة لها في المطار مع تعليق: «إلى اللقاء العيشة لم تعد تطاق».

فعلقت: «كذابين، مو المشكلة بالخبر مشكلتي باللي صدقوا وعم يبعتولي، يومين ببغداد مهرجان بابل الدولي وراجعة».

من قلبي

نشرت الفنانة المصرية مي كساب صورة قديمة من مكة المكرمة أمام الكعبة برفقة زوجها مغني المهرجانات أوكا، وعلقت: «النفسية محتاجة سفرية زي دي حالاً، آه والله من قلبي من قلبي».

بدورها علقت مواطنتها وفاء عامر: «كلنا اللهم لا تحرمنا».

عام واحد

نشرت الممثلة التونسية درة زروق مقطع فيديو احتفالاً بمرور عام على دخولها القفص الذهبي.

وتضمن الفيديو مجموعة من الصور لعدد من الأحداث الجميلة التي حصلت بينها وبين زوجها وعلقت: «في بعض الأحيان يأتي شخص ما إلى حياتك، بشكل غير متوقع، يأخذ قلبك ويغير حياتك إلى الأبد».

وأضافت: «نحتفل اليوم بالذكرى السنوية الأولى لزواجنا حبيبي، أنت شخص مميز للغاية لأنه لا يوجد أحد في حياتي مميز مثلك، لمزيد من الذكريات الجميلة معاً، لمزيد من الدعم والحنان والقوة، لمزيد من الضحك والسعادة».

المولودة الأولى

شاركت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك محبيها خبراً ساراً، كشفت فيه عن وضعها مولودتها الأولى وكشفت عن اسمها.

وجاء في صحفتها: «أخبرت فيه المتابعين أنها ولدت بابنتها الأولى، وأنها أطلقت عليها اسم كوينا صوفيا، في أحد المستشفيات في بيروت»، وعبرت عن سعادتها البالغة بإنجاب أخت لابنها شان.

أحلى خيار

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورة لها برفقة زوجها بمناسبة عيد زواجهما الثامن، وعلّقت: «إتجوزنا ولا لأ، عالحالتين ندمانين.. لأ.. لحد اليوم ما اندمت.. بالعكس يمكن أحلى خيار بحياتي».

عاصمة النور

نشرت الفنانة التونسية لطيفة فيديو لها وهي تتجول في أحد شوارع العاصمة الفرنسية وذلك بعد سنتين من الغياب.

وعلقت: «دائماً في باريس الطاقة تتجدد، عاصمة النور والحب والحياة، أخيراً في باريس بعد سنتين غياب».

أكبر متنمرة

ردت الممثلة المصرية شيرين رضا على تعرض ابنتها نور عمرو دياب للتنمر بسبب شكلها قائلة: «نور تعرضت للتنمر أوي، أنا عايزة أعرف الناس اللي بيقولوا لها شكلك عامل كده، همّا شكلهم عامل إزاي، أنا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد يتنمر على بنتي ممكن أغسله وأشطفه وأزرعه في الأرض».

وتابعت: «طبعاً كلنا بندافع عن عيالنا وأنا أم.. بس عايزة اسأل الناس دي، فرجوني جمالكم وجسمكم ودرستوا فين وتعلمتوا إيه».

فريد شوقي

كشفت الممثلة المصرية ناهد السباعي عن صغر سنها وقت وفاة جدها الفنان الكبير الراحل فريد شوقي وقالت: «لما يبقى حد من عيلة فنية مبيبقاش شايف مكانته دي إلا بعدين، وأنا معرفتش قيمة جدي فريد شوقي وأشوفه غير لما توفى».

وأضافت: «جدي توفى وأنا عندي 10 سنوات، ومكنش عندي وعي بيه أنه عظيم كدا وأنه وحش الشاشة، ممكن حسيت دا شوية لما تعب، والدنيا اتقلبت عشانه وقت وفاته».

جسم رشيق

أسدت الفنانة المصرية سوسن بدر نصائح لمتابعاتها بعدم اللجوء إلى صبغ الشعر بصورة متواصلة، لأن لهذا الأمر مضاره على الشعر، كما نصحتهم بعدم تناول النشويات والسكريات والمأكولات الدسمة بهدف الحفاظ على جسم رشيق وصحة ممتازة.

معالي ماما

أكدت الفنانة المصرية بشرى أنها سعيدة بعودتها إلى السينما بعد غياب دام سنوات طويلة، وذلك من خلال فيلم «معالي ماما».

وأبدت دعمها الكبير للسينما مقارنةً بالتلفزيون، مُبررةً ذلك بقولها: «أغلب النجوم بتبعد عن السينما لأن الأجور بتكون أعلى في التلفزيون، بالإضافة إلى أن الإنتاج الدرامي أعلى أيضاً… السينما بتُظلم، وأنا أحب الوقوف بجانب المظلوم».

وأضافت: «أنا مع السينما للنهاية، فقد أكون مُقلّة في التلفزيون أكتر عشان خاطر السينما، أنا مش عايزة أحرق نفسي في أعمال درامية وأنا شايفة السينما محتاجة مننا أكتر، حابة يكون إسهامي الأكبر في السينما، رغم حضوري في التليفزيون، لكن السينما محتاجة لنا أكتر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن