رياضة

السيتي حسم الديربي

| الوطن

حسم مان سيتي ديربي مانشستر لحساب المرحلة الحادية عشرة من البريميرليغ بهدفين في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب أولد ترافورد ليرتقي السيتي حامل اللقب إلى المركز الثاني برصيد 23 نقطة، وفي بقية المباريات سجلت النتائج التالية:
تشيلسي × بيرنلي 1/1، كريستال بالاس × وولفرهامبتون2/صفر، برينتفورد × نوريتش1/2، ولعب في وقت متأخر برايتون مع نيوكاسل، وكانت المرحلة انطلقت الجمعة بفوز ساوثمبتون على أستون فيلا بهدف، واليوم تقام أربع مباريات أهمها بين ويستهام وليفربول عند السادسة والنصف، وتسبقها عند الرابعة مباريات آرسنال مع واتفورد وإيفرتون مع توتنهام وليدز مع ليستر سيتي.
في الدوري الإسباني لم يستعد برشلونة لغة الفوز فتعادل مع مضيفه سيلتا فيغو 3/3 برسم المرحلة 11 من الليغا، وفاز إسبانيول على غرناطة بهدفين ولعب في وقت متأخر آلافيس مع ليفانتي وريـال مدريد مع فاليكانو.
في الجولة 11 من البوندسليغا تعادل ماينز مع غلادباخ 1/1 يوم الجمعة وأمس سجلت النتائج التالية:
بايرن ميونيخ × فرايبورغ 2/1، شتوتغارت × بيلفيلد صفر/1، بوخوم × هوفنهايم 2/صفر، فولفسبورغ × أوغسبورغ 1/صفر، ولعب في وقت متأخر لايبزيغ مع دورتموند، واليوم يتقابل هيرتابرلين مع ليفركوزن وعند الرابعة والنصف وكولن مع يونيون برلين عند السادسة والنصف وغرويتر فورت مع فرانكفورت عند الثامنة والنصف.
في المرحلة 12 من الدوري الإيطالي تفوق سبيزيا على تورينو 1/صفر ولعب في وقت متأخر اليوفي مع فيورنتينا وكالياري مع أتلانتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن