رياضة

مدرب كرة الصفصافة ناجي شاعر: مباريات الكأس تخضع للمفاجآت

| طرطوس- ممدوح علي

مباراة تاريخية وغير مسبوقة لفريق رجال كرة الصفصافة في مسابقة كأس السيد رئيس الجمهورية بكرة القدم حيث يلتقي الصفصافة مع الحرية بالدور الثاني والذي ستبدأ مبارياته اليوم الأحد في حما] وللمزيد عن هذه المباراة تركنا الحديث لمدرب الصفصافة ناجي شاعر، فماذا قال: في البداية أشكر صحيفة «الوطن» لمتابعتها واهتمامها بأخبار الفريق.
الفريق يسير بخطا ثابتة وجيدة على المستوى وقد أظهرنا هذا الشيء أولاً بدوري المحافظة والذي نتصدره بانتصارين متتاليين على بانياس وصافيتا أتبعناه بفوز كبير على الفرات بمسابقة كأس الجمهورية بالدور الأول بنصف دزينة من الأهداف بعد أداء جميل من اللاعبين، وتنتظرنا اليوم الأحد مباراة مهمة وصعبة مع فريق الحرية صاحب العراقة والتاريخ بالدوري والكأس وصحيح أن الحرية حالياً ليس الحرية سابقاً لكن عامل الخبرة له دور كبير بكرة القدم.
ونحن كفريق يعتبر جديداً على الخارطة الكروية السورية سنلعب هذه المباراة وعيننا على الفوز وغالبا مسابقات الكؤوس ما كانت تشهد مفاجآت في جميع أنحاء العالم… فريقي جاهز وسنلعب بالطريقة التي تتناسب مع حجم مستوى وسمعة فريق الحرية وكما ذكرت سابقاً الأكثر خبرة… لكن هذا لن يمنعنا من تقديم مباراة جيدة وخاصة أن اللاعبين روحهم المعنوية عالية لتقديم مباراة جيدة المستوى الفني، وهذا الأمر ذكرته لهم في الدرس النظري قبل بداية التدريب الأخير الذي سبق المباراة.. وقد لمست من الجميع رغبة كبيرة بتقديم أداء استثنائي من أجل تحقيق انتصار تاريخي.
وفي ختام حديثه قال الكابتن ناجي: بغض النظر عن نتيجة مباراة الحرية اليوم والتي تعتبر محطة مهمة في إطار مبارياتنا لهذا الموسم فإن الفريق حتى الآن يؤدي المطلوب وهمنا ينحصر في الصعود لدوري الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن