برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 08 تشرين الثاني 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اضبط أعصابك وسيطر على انفعالاتك مهما كانت الظروف التي تواجهك ضاغطة لأنك تشعر بالعجز أمام كل السلبيات التي ترافقك نتيجة أوضاع طارئة ممن حولك. عاطفياً: الأمور قد تحمل التعب وربما السبب تفكيرك بسفر فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك وقد يكون انشغالك بالعمل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية فأنت تتعرف على أناس جدد وترفض الخضوع لكل أنواع العوائق بشكل آمن وهذا له أثر إيجابي على حياتك العملية. عاطفياً: اليوم قد تفكر في ارتباط أو تحصل على علاقة منطقية أو ترتب وضع علاقة جميلة موجودة في حياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تنال اليوم مدحاً وتأييداً على إنجاز لم تتوقعه ما يسبب لك سعادة كبيرة فلا تعاند أو ترفض مساعدات الآخرين من حولك أو مساعدة من يحبك فالمحبة عطاء.
عاطفياً: اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

احرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية والردود النارية والمتسرعة ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل وحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر.
عاطفياً: قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تفتش عن الجدال بل كثف جهودك في إنهاء العمل الكثير بعيداً عن التسالي فاليوم أنت قلق بسبب انشغالات عدة تهدد وقتك بالضياع إذا لم تستثمره بالعمل.
عاطفياً: لقاءات، اتصالات، سفر، وأنت في الفترة الأفضل للحديث والنقاش.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تتحالف مع أشخاص يتمتعون بميزات حسنة وبحسن إدراك ودقة في التعاملات فالأمور تسير باتجاه الأفضل واليوم جيد للاجتماعات في العمل لشرح وجهة نظرك.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك ويسعد من حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم للقلق إما بسبب سفر وإما بسبب انشغالات عملية تبعدك عمن تحب ما يجعلك فاقداً للطاقة وقد تخوض نزاعات عائلية أو عاطفية فكن هادئاً فيها ولا ترفع صوتك على أمور تستطيع تجاوزها بهدوئك وحكمتك. عاطفياً: أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إعطاء الأوامر لمن حولك فخفف من لهجتك العصبية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت رومانسي وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة لأنك جريء ومبادر تجاه أشخاص حولك وقد تلتقي بشخص مهم في حياتك في مكان عملك أو أثناء ممارستك الرياضة. عاطفياً: أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام وأنت محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تواجه هذه الفترة دفع مستحقات مالية تهز استقرارك المادي فلا تنزعج ولا تسرف فالأمور ستتحسن لترضي جميع الأطراف وقد تفكر بسفر أو بمشاريع بيع.
عاطفياً: اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم للنشاط لذلك حاول أن تعمل بطريقة واعية لاكتساب عادات صحيحة وكرر لنفسك أنا أستطيع النجاح بجهدي وتعبي ولذلك فسوف أحقق النجاح فالثقة بالنفس نصف الإنجاز.
عاطفياً: هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تشعر أنك غير مرغوب أو أنك مهمل أو مظلوم ولو كنت متزوجاً فالمشاكل عائلية وقد تكون لأسباب تشعر أنت أنها مفتعلة أو أنها لأسباب واهية وغير حقيقية.
عاطفياً: تمر بأيام للشجارات وللصدامات.. فاحم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الحب والحياة الاجتماعية ناشطة ومملوءة بالحيوية وجدولك مزدحم باللقاءات والعروض فاليوم للفرح على المستوى الشخصي أو العائلي وقد تفرح لخطوات في محيطك العائلي.
عاطفياً: أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن