رياضة

الاتحاد يواجه حطين وتشرين بمعسكره في اللاذقية

| حلب – فارس نجيب آغا

استعداداً لبطولة الدوري الممتاز بكرة القدم يقيم فريق الاتحاد معسكراً تحضيرياً في اللاذقية يمتد لخمسة أيام وتتخلله مواجهتان وديتان تجمعانه مع فريقي حطين وتشرين.
الاتحاد يعاني مشاكل عديدة يتقدمها موضوع الإصابات التي ازدادت في الآونة الأخيرة بشكل كبير، حيث كانت سبباً رئيسياً في عدم خوض الفريق أي لقاء ودي خلال الأسابيع الماضية نتيجة النقص الكبير بالعناصر لكن مع اقتراب عودة الدوري أجبر الجهاز الفني على اللعب مع حطين وتشرين.
الإصابات تبدو متعددة ومختلفة ويعاني المدافع ياسر شاهين من إصابة قوية في الركبة ولم يتم تشخيص الحالة بعد، حيث ينتظر إجراء تنظير ليتبين حقيقة الأمر، ولكن المعلومات الأولية تشير إلى قطع بسيط في الرباط الصليبي بحسب تشخيص أحد الأطباء وإن كانت النتيجة صحيحة فهذا يعني غياب اللاعب عن الملاعب لمدة جيدة وهي ضربة قوية لفريق الاتحاد، على حين يعاني أحمد كلاسي وطالب عبد الواحد ومحمد يوسف، وأمجد الفياض ومحمد الغباش وأحمد الأحمد من إصابات مختلفة أبرزها عضلية.
الجهاز الفني يعلم تماماً أن الوضع بات حرجاً وهو مطالب بنتائج إيجابية وخاصةً أن اللقاء الأول مع عودة الدوري سيجمعه مع الحرجلة في حلب ومن ثم ينتظره لقاء غاية في الصعوبة مع الوثبة في حمص، ولذلك الأمور أخذت حيّزاً من الجدية والاهتمام لأن وضع الجهاز الفني بات على المحك وأي نتيجة سلبية تعني الإطاحة به واستبداله بآخر وخاصةً أن الجماهير لم تعد تحتمل المزيد من هدر النقاط والفريق حتى الآن ضمن دائرة الخطر، فهل ينجح الجهاز الفني برسم خارطة طريق جديدة له وللفريق واستبدال الصورة التي ظهر بها في المراحل السابقة من عمر الدوري من حيث النتائج والأداء؟ أم سيبقى الوضع على ما هو عليه؟.
وللعلم فإن الاتحاد يحتل المركز الحادي عشر بعد أربع مراحل من الدوري السوري الممتاز حيث حقق ثلاثة تعلادلات مقابل خسارة يتيمة وما زال يبحث عن الفوز الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن