الأولى

تسبب بجرح جنديين ووقوع بعض الخسائر المادية … دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً في المنطقة الوسطى والساحلية

| وكالات

تصدت وسائط دفاعنا الجوي لعدوان إسرائيلي جوي مساء أمس، استهدف بعض النقاط في المنطقتين الوسطى والساحلية وأسقطت معظم الصواريخ المعادية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح نقلته «سانا»، أنه نحو السابعة و16 دقيقة من مساء الإثنين، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه شمال بيروت مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية، وتصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها.
وكشف المصدر في بيانه أن العدوان الإسرائيلي أدى إلى جرح جنديين ووقوع بعض الخسائر المادية.
وكالة «سبوتنيك» الروسية نقلت من جهتها عن مصدر أمني وصفته بالرفيع قوله: إن «قواعد الدفاع الجوي في مناطق غرب البلاد، اعترضت معظم الصواريخ المعادية قبل وصولها إلى أهدافها».
من جهته، أكد مراسل «سبوتنيك» في المنطقة الساحلية، أن جميع أصوات الانفجارات التي سمع دويها في محافظة طرطوس، ناجمة عن إطلاق صواريخ الدفاع الجوية باتجاه الأهداف المعادية، مؤكداً عدم وقوع أي عدوان في المنطقة الساحلية.
وتكررت الاعتداءات الإسرائيلية والمستمرة منذ بداية الحرب الإرهابية عليها، على مواقع ونقاط الجيش العربي السوري في عدة مناطق، وأطلق العدو في الثلاثين من الشهر الفائت رشقة صواريخ أرض أرض، من اتجاه شمال فلسطين المحتلة، مستهدفاً بعض النقاط في ريف دمشق، حيث تصدت وسائط دفاعنا الجوي لها وأسقطت بعضها، كما استشهد جندي من عناصر الجيش العربي السوري وجرح ثلاثة آخرون في الثالث عشر من الشهر الفائت بسبب عدوان إسرائيلي جوي باتجاه منطقة تدمر بريف حمص الشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن