رياضة

نسمات تشرينية

| اللاذقية – محسن عمران

سلة تشرين بحلة جديدة

قررت إدارة نادي تشرين تسمية الكابتن ندرة يازجي مشرفاً عاماً على كرة السلة بالنادي وتسمية كوادر الفئات على الشكل التالي:

صالح قباني مدرباً لفريق الرجال وزهير صايغ مدير فريق ووسيم عوض مساعد مدرب وميشيل خوري إحصائياً.

أما فريق السيدات فيدربه إبراهيم حلبي وسولارا إسماعيل مشرفاً ومدير فريق وراما راعي إدارياً ويدرب فريق الشابات إبراهيم حلبي ويساعده مجد كوسا وفريق الشباب صالح قباني مدرباً ووسيم عوض مساعد مدرب وميشيل خوري إحصائياً وباسل حداد إدارياً ويدرب فريق الناشئين زهير صايغ ويساعده باسل حداد والمدير الإداري عساف جرادة.

تعهيد مدارس تشرين

في محاولة قد لا تكون سوى مؤقتة ولن تكون حلاً كاملاً للمشكلة المالية التي يعاني منها النادي قررت الإدارة إجراء مزاد علني في مقر النادي يوم الجمعة المقبل الساعة 12 ظهراً وذلك لتعهيد مدرسة النادي الكروية مع الالتزام الكامل بالشروط التي وضعها مجلس الإدارة بما يضمن تحقيق مصلحة النادي في الدرجة الأولى وذلك بوجود كوادر إدارية وتدريبية مختصة، كما سيتم وللسبب نفسه تعهيد مدرسة كرة السلة.

إصابة لاعبي الشباب

تعرض لاعبا شباب تشرين أحمد نظام وياسر كردغلي للإصابة خلال التمرين المشترك الذي جمع فريقي الشباب والرجال في المدينة الرياضية عصر الإثنين وكانت إصابة الكردغلي خطيرة أنقذته العناية الإلهية في النجاة منها، حيث تعرض لإصابة في رأسه أفقدته ذاكرته لبعض الوقت ووضع تحت المراقبة في المشفى قبل أن يخرج ليتابع العلاج في المنزل.

الجبان يشتكي

من جهة ثانية اشتكى مدرب رجال تشرين الكابتن طارق جبان من عدم اكتمال صفوف فريقه في التمارين والمباريات الودية بسبب التزام عدد منهم مع المنتخبين الأول والأولمبي وكذلك بسبب المرض والإصابات.

وقال الجبان لـ«الوطن»: إن عدداً من فرق الدوري الممتاز اعتذرت عن إجراء مباريات ودية مع فريقه ما اضطره في بعض الأحيان لإجراء مباريات وتمارين مع فريق الشباب حققت فائدة للاعبين بشكل عام.

وأضاف بأن التحضيرات ستستمر بوتيرة عالية حتى يصل اللاعبون إلى الجاهزية المطلوبة قبل موعد المباراة المنتظرة مع الوثبة في المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن