رياضة

خسارة قاسية لسيداتنا أمام لبنان في بطولة آسيا

| الوطن

مني منتخبنا الوطني بكرة السلة للسيدات بخسارة قاسية أمام نظيره اللبناني بفارق عشرين نقطة وبواقع 83-63. ذلك ضمن مبارياته في بطولة آسيا المستوى الثاني المقامة في العاصمة الأردنية عمان، البداية كانت قوية للمنتخب اللبناني الذي لعب بقوة وسرعان ما وسع الفارق إلى ثماني نقاط وسط ارتباك في أداء منتخبنا الذي تمكن من العودة لكن الفارق بقي للبنانيات اللواتي نجحن في إنهاء الربع الأول لمصلحتهن 21-17، في الربع الثاني سيطرت اللبنانيات على مجريات اللقاء وسجلن بسهولة من جميع المسافات والاتجاهات بينما لاعباتنا لم تظهرن بالمستوى المطلوب وانقطعت خطوط الاتصال بينهن وبين المدرب فكثرت الأخطاء وأضعن أسهل السلات وغلب على أدائهن الطابع الفردي على عكس المنتخب اللبناني الذي لعب بانسجام وتمكن من توسيع الفارق إلى عشرين نقطة لينتهي الربع 49-29.
في الحصة الثالثة لم يتغير حال منتخبنا ولم يتمكن مدربه من إيجاد حلول جديدة تعيده للمباراة بالمقابل اللبنانيات تابعن تألقهن وسجلن بسهولة لينتهي الربع 17-15.
في الأخير رفع منتخبنا راية الاستسلام بعدما وصل الفارق إلى سبع وعشرين نقطة 75-48 وسط ارتباك واضح فردياً وجماعياً على عكس المنتخب اللبناني الذي تابع تألقه لينهي المباراة لمصلحته ويتصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق من فوزين على إيران وسورية.
وبهذه الخسارة تأهل منتخبنا للدور ربع النهائي وحل في المركز الثاني بعد المنتخب اللبناني الذي تصدر من فوزين على أن يواجه منتخبنا صاحب المركز الثالث من المجموعة الثانية اليوم الأربعاء في الساعة الرابعة بتوقيت دمشق، وفي حال فوزه سيتأهل للدور نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن