رياضة

فوز كبير للعربي والساحل ومعضمية الشام … في كأس الجمهورية نتائج كبيرة بلا مفاجآت

| الوطن

حفلت مباريات الثلاثاء من الدور الثاني من كأس الجمهورية بأرقام كبيرة وأهداف وفيرة لكنها لم تعرف طريق المفاجآت، الساحل فاز على السلمية بثمانية أهداف نظيفة ومثله فعل العربي بمرمى حرفيي حلب كما فاز معضمية الشام على الجيزة 7/1 وشرطة حماة على الحوارث 4/1 وبالنتيجة نفسها فاز الصنمين على الرستن وفاز اليقظة على معدان 2/صفر وعرطوز على البتيسة 2/1.

اليوم الأربعاء يلتقي المحافظة على ملعبه مع العاصي ويتقابل التضامن مع داريا على ملعب البعث الصناعي في حمص، وعمال حماة مع مرج مطر على ملعب حماة الصناعي والجهاد مع شرطة دير الزور على ملعب دير الزور، ويلعب غداً الخميس النبك مع قمحانة على ملعب كفرعايا الصناعي بحمص ويلتقي مصفاة بانياس مع نبل على ملعب حماة الصناعي، وتختتم المباريات يوم السبت بلقاء موك مع تلبيسة على ملعب حماة الصناعي والمجد مع تلكلخ على ملعب النبك.

فوز كبير للساحل
| طرطوس- ممدوح علي

بثمانية أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الدور الثاني لكأس الجمهورية أكرم الساحل وفادة ضيفه السلمية في المباراة التي كانت مقررة في مدينة اللاذقية وأقيمت في طرطوس بعد اتفاق الناديين.

الساحل دخل المباراة بتشكيلة جلها من الاحتياطيين وبمشاركة 5 لاعبين من فريق الشباب ولم يجد صعوبة في الوصول إلى مرمى ضيفه ثماني مرات وبالشوط الأول خمس مرات وسجل الأهداف كلٌ من:

منير أبو ريا (3)، سليمان إبراهيم هدف، ياسين عباس هدف، مراد مصطفى هدف، جوني نادر هدف، بشار عيسى هدف.

فوز اليقظة

تأهل اليقظة إلى الدور الثالث من مسابقة كأس السيد رئيس الجمهورية بكرة القدم بعد تجاوزه نادي معدان بهدفين نظيفين في المباراة التي استضافتها أرضية ملعب حمص الصناعي.

المباراة شهدت سيطرة يقظاوية كاملة على المجريات وسط إهدار العديد من الفرص للكنيص والرحباوي وحسان بينما افتتح نورس عرنوس التسجيل لليقظة وأضاف سليمان السليمان الهدف الثاني.. اليقظة سيواجه في الدور المقبل نادي الكرامة

سباعية للمعضمية

حقق نادي المعضمية الفوز على الجيزة 7/1 وسجل أهداف الفائز فارس الخالدي هاتريك ومحمد معتوق هاتريك ومحمد فتوته، بينما سجل للخاسر محمد ديب، سيواجه

المعضمية بالدور الثالث فريق الطليعة.

الرستن يودع
| حمص- إبراهيم البردان

ودع فريق رجال الرستن منافسات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم من الدور الثاني بالخسارة أمام الصنمين بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفيحاء بدمشق ليضرب بذلك الصنمين موعداً في الدور الثالث مع بطل الدوري تشرين.

الصنمين أنهى الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف سجله أويس اللباد خلال الدقيقة 36 ليتمكن الرستن من أدراك التعادل مطلع الشوط الثاني بهدف سجله محمد غليوم في الدقيقة 48».

وعاد الصنمين للتقدم مجدداً بهدف قاتل سجله خالد النابلسي خلال الدقيقة 82» ليضيف عدنان الشريف الهدف الثالث خلال الدقيقة 86».

وأختتم جلال العتمة مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 93».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن