ثقافة وفن

تولاي هارون تخضع لعمل جراحي … رغدة تتغزل في مدينتها: «وجدت في خرائط رحلتي كل ألوان المدن إلا حلب»

| وائل العدس

نأخذكم بجولة سريعة كما كل أسبوع حول مواقع التواصل الاجتماعي وما كتب النجوم وعبّروا عنه في الأسطر التالية:

إلا حلب

تغزلت النجمة السورية الكبيرة رغدة بمدينة حلب مسقط رأسها، فنشرت كلاماً يعبّر عن حبها لهذه المدينة، فنشرت صورة لها فيها وكتبت: «ما زلت أواصل تطرفي لها، ألتف بحبلها السري حتى العنق، بدلت أثواب الحياة كلها، لكنني وجدت في خرائط، رحلتي كل ألوان المدن إلا حلب».

الصحة تاج

أجرت النجمة السورية تولاي هارون عملاً جراحياً لم تكشف تفاصيله، وبعد خروجها من المستشفى كتبت منشوراً قالت فيه: «الحمد لله على كل شيء، والصحة تاج فوق رؤوسنا، والله يحمي الجميع ويشفي كل مريض».

قسمة ونصيب

بعد أن أعلن الممثل المصري ​محمود المهدي​ انفصاله عن مواطنته ​منة عرفة​ قبل أيام من حفل الزفاف، كشف سبب طلاقه، فأكد أنه رجل شرقي وصعيدي وهناك أمور لا يمكن أن يقبل بها، لافتاً إلى أنه فضّل الانفصال عن منة بدلاً من الوقوف أمام حلمها الفني.

وأعلن خبر الانفصال قائلاً: «تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

عملي الوحيد

أكد الفنان المصري ​حسن شاكوش​ أنه يحترم حتى آخر لحظة قرار نقابة الموسيقيين في مصر حتى بعد منعه من الغناء.

وقال: «الفن الذي أقدمه هو عملي الوحيد ولا أعمل أي شيء آخر، المشكلة الوحيدة التي تمت كانت بيني وبين رضا البحراوي، ولكن على الرغم من ذلك أؤدي حفلات خارج مصر».

وتابع: «إنني ملتزم حتى الآن بالحفلات التي أقدمها خارج مصر، وأركز عليها»، مؤكداً أنه يحاول الاتصال بأكثر من قيادة داخل النقابة، ولكن ليس لديهم المعلومات الكافية عن أي قرار يتم اتخاذه.

وختم: «أنا عايز أرجع أشتغل في بلدي، ومينفعش أقدم أغاني خارج مصر وأن موقوف داخل البلد».

صداقة قوية

كشفت الممثلة المصرية ميرفت أمين عن افتقادها لصديقتها المقرّبة الراحلة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا منذ أشهر قليلة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت إنها تتمنى لو بقيت دلال عبد العزيز على قيد الحياة لتعرف رأيها بدورها في حكاية «حكايتي مع الزمان»، ضمن مسلسل «إلا أنا»، لأنها كانت دائما تدلّلها وتقول: «يا مرفوتي حلو أوي المسلسل ده… حلو الفيلم ده».

وأضافت إنها ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبد العزيز، تعود إلى ما قبل زواج الأخيرة بسمير غانم، وأصبحت تفتقد مكالماتهما اليومية في الصباح والمساء.

اعتزال الفن

من جديد عادت شائعات اعتزال الممثل المصري حسن يوسف والتي كانت قد انتشرت منذ فترة ونفاها بنفسه، إلا أن أخباراً انتشرت في الأيام الماضية تؤكد اعتزاله الفن.

وفي أول رد له، أبدى استياءه من تلك الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة جمعته مع زوجته الفنانة شمس البارودي، ونفى من خلالها شائعات اعتزاله الفن والتي طالت زوجته من قبل.

وكان حساب مزيف يحمل اسم الفنان حسن يوسف قد نشر صورة تجمعه مع زوجته ومرفقة بالتعليق: «اليوم أنا وزوجتي وبعد أن استخرنا الله عز وجل، نعلن اعتزالنا الفن ونتمنى من الله أن يسامحنا ويغفر لنا».

12 سنة

نشرت الممثلة زينة مقطع فيديو كشفت من خلاله عن خضوعها لعملية جراحية في ضرسها، وظهرت فيه وهي تقلّد الفيديو الشهير المنتشر للطفلة «فلولة» أمام طبيبها الخاص الذي سيجري لها العملية وعلّقت: «دكتور مجد ودكتورة ديما لبسوني لبس العملية اللي مأجلاها بقالي 12 سنة من رعبي علشان أعمل عملية في ضرسي، تفتكروا عملتها ولا لأ في الآخر».

ثم وجهت رسالة خاصة إلى «فلولة»، أشهر طفلة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت مقطع فيديو سُجل أثناء خضوعها لجراحة في الضرس، وكتبت: «أحبك».

موضوع مفبرك

بعد جدل كبير بسبب تغريدة، نفت الفنانة العراقية شذى حسون الأخبار المتداولة حول إساءتها وإهانتها لمواطنتها رحمة رياض بلفظ خادش للحياء.

وأكدت أن هذا الكلام غير صحيح، قائلةً: «ما حابة أرد على هذه البلبلة لأن الموضوع تافه ومفبرك ولا أعرف من خلفه».

وأضافت: «أخذت عهداً على نفسي وعلى ناس قريبين مني ألا أنزل لهذا المستوى وألا أنشغل بهذه الأمور وأن أركز فقط على أعمالي الفنية… صار عندي درع هالأشياء ما بقا تؤثر فيني، والقافلة تسير».

الإشاعات موجودة

بعد جدل كبير أُثير حول انفصالها عن زوجها، ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة على الأمر بتصريح مقتضب وبطريقة غير مباشرة.

واكتفت بالقول: «الإشاعات موجودة دائماً في حياتنا»، في إشارة إلى أن كل ما يتم تداوله ونشره عارٍ عن الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن