رياضة

مدرب سلة شباب حطين: خسرنا جولة ولم نفقد التأهل

| اللاذقية- الوطن

أكد مدرب شباب حطين لكرة السلة علي ناصيف أن فريقه خسر مباراة لكنه لم يخسر التأهل وأن التعويض سيكون بالإياب.

جاء هذا بعد خسارة الفريق أمام جاره تشرين بمباراة الشباب أمس الأول في المباراة التي جرت بينهما في ختام مرحلة الذهاب للمجموعة الرابعة والتي أقيمت في الصالة رقم 2 بمدينة الأسد الرياضية أمام حضور جماهيري كبير تابع المباراة وشجع الفريقين من البداية وحتى النهاية وكان علامة فارقة بالمباراة.

وأرجع مدرب حطين خسارة فريقه للإرهاق الذي عانى منه بعض اللاعبين نتيجة مشاركتهم باليوم الذي سبق المباراة مع فريق الرجال تحت 23 سنة وهو ما انعكس سلباً على ما قدموه.

وأشار إلى أن المباراة كانت قوية من الجانبين والجميع تابع مباراة قوية تبشر بالخير لسلة اللاذقية وأن القادم سيكون خيراً للمحافظة التي تشهد تطوراً لمختلف فرقها باللعبة، وختم مدرب حطين تصريحه بالاعتذار من جماهير حطين مؤكداً أن القادم أفضل والتعويض سيكون بلقاء الإياب بين الفريقين.

من جهته أشاد مدرب تشرين صالح قباني بالأداء الذي قدمه حطين مع فريقه وقال: من الظلم عدم تأهل الفريقين معاً للدور الثاني وكلاهما يقدم مباريات رائعة وقوية بالنسبة لنا امتزنا بنجومية كل لاعبي الفريق على مدار مراحل المباراة وهو ما نسعى إليه دائماً، عملنا للفوز من خلال الاستعداد قبل المباراة والتركيز كان مفيداً لنا وخاصة في الثواني الأخيرة للمباراة التي كانت في قمة الإثارة من الطرفين، سعدنا جميعاً بأننا قدمنا سهرة سلوية جميلة لجماهير اللعبة باللاذقية وألف مبروك الفوز لجماهيرنا ونعدهم بمواصلة المشوار ونيل بطاقة التأهل عن المجموعة.

وكان تشرين قد فاز على جاره حطين (70/65) والأرباع (12/8) و(15/21) (21/14) (22/22).

وفي المباراة الثانية فاز شباب التضامن على شرطة اللاذقية (81/ 48) والأرباع (15/15)، (17/3)، (27/ 9)، (22/21).

وبهذا يتصدر تشرين المجموعة بست نقاط يليه حطين بخمس نقاط ثم التضامن ثالثاً بأربع نقاط والشرطة رابعاً بثلاث نقاط.

تعادل حطين وجبلة ودياً

تعادل حطين مع ضيفه جبلة 2/2 في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين باستاد الباسل ضمن تحضيرهما لعودة منافسات دوري المحترفين بكرة القدم وسجل لحطين كل من مثنى عرقاوي ومصطفى جنيد «جزاء» ولجبلة محمد خوجه وعبد القادر غريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن