برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 15 تشرين الثاني 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تشعر بحماسة منقطعة النظير وبالثقة بالنفس فاليوم إيجابي وبإمكانك أن تكون محط أنظار الزملاء لأنك تسعى لملاقاة المحبين وتفرح لتأييدهم لك أو تفرح للتغيرات مع من تحب. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطا ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت قلق أو حزين وقد تتصرف بعصبية أو تسرع فاحتفظ بمن تحب ولا تستغن بسرعة فهذه الفترة قد تحمل وعوداً من دون أفعال أو حزن على وعود لا تنفذ وقد تتأجل مواضيع. عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت منفتح على الأمور من حولك باتصالات أو علاقات أو دعوات ودعم وتأييد على كل المستويات لأنك تمنح من حولك وأولهم الشريك الكثير من المحبة والعواطف وربما تفكر في السفر. عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد يشعر الآخرون أنك عدائي فأنت إما عبوس أو عصبي أو حساس لكل كلمة تقال وهذا يجعلك فاقداً لمرونتك متمسكاً برأيك فامنح نفسك المزيد من الوقت فلا تأخذ قرارات حاسمة، فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تدخل دائرة تعارف واتصالات وسفر وعلاقات عامة تسعدك ولن تهمك أي مشكلة طارئة لأنها ستشحذ همتك وتدفعك لتتسلح بالعزيمة أو لتمنحك قوة لتسيطر على وضعك. عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تفكر بمصالحات وتسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيّم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكراً على منح معنوي. أما عاطفياً: فأنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أي قضية تريدها.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تصطدم برؤسائك في العمل إن وجدوا أو تشعر أن من حولك يتعمدون التشاجر معك فلا تكن عصبياً أو مستعجلاً وابتعد عن الخلافات قدر إمكانك وتحكم في ردود فعلك.
عاطفياً: القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات وربما تبتعد عن عائلتك لتسافر مثلاً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوم للعمل الكثير والانشغالات العديدة ولقلة الموارد المالية فلا تفتش عن الجدال لأنك تحتاج إلى سلسلة من التدابير لترشيد استخدامك لطاقتك في أمور لا تلزمك كالنقاشات. عاطفياً: بيتك ممتلئ بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطبة أو ارتباطاً لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تتقدم في عملك والأخبار مطمئنة تحمل السعادة ما يعزز قدرتك على التعبير فأنت محترف في أن تعرض حججك المنطقية على طاولة الحوار وشرح آرائك.
عاطفياً: اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أزمة قلة ثقة مع المحيط وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال سواء في سفر أم بسبب عنادك حاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة بعيداً عن العصبية والقرارات الارتجالية. عاطفياً: لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل وقد تخص أحد أفراد العائلة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنا أنبهك تنبيهاً إيجابياً إلى أن كل رابط جديد عاطفي تشعر به هذا الشهر سيظل إلى الأبد لأنه صادق وبني على أسس ثابتة وإذا كنت تصالح الشريك فعاتبه واشرح له مشاعرك بصدق وضع أساساً مختلفاً لعلاقتكما فهي غالباً دائمة. أما في أمورك العاطفية فاليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأمور المالية تبدأ في التحسن ولذلك قد تعيش لحظات استثنائية لترتب شؤونك بمكسب مالي يحل لك أزمة مالية قد يكون سفراً مفاجئاً أو حظاً مادياً غير متوقع.
عاطفياً: قلقك الداخلي موجود ولكن الأمور جيدة وقد أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن