رياضة

الجبان قلق من الإصابات

| اللاذقية- محسن عمران

قال مدرب كرة تشرين الكابتن طارق جبان إن استعدادات فريقه لمباراة الوثبة خلال فترة توقف الدوري كانت صعبة للغاية بسبب الظروف التي مر بها النادي بالإضافة للغيابات المستمرة في صفوف الفريق بسبب الالتزام مع المنتخبات الوطنية أو بسبب الإصابات والمرض.

وأضاف: إن الفريق لعب مباريات تجريبية مع الاتحاد والنواعير والطليعة كانت الغاية منها تجريبية للاطلاع على مستوى اللاعبين بعد كل ما حصل وتجريب بعض البدلاء، وتبقى المشكلة الكبيرة التي يعاني منها البحارة كما ذكر هي الإصابات، فقد تعرض أحمد غلاب ونور الحلبي للإصابة التي ستبعدهما لفترة غير قصيرة عن الفريق وسيجري الغلاب عملية جراحية.

وتخوف من أن يتعرض كامل حميشة وعلي بشماني لاعبا فريقه الموجودان مع المنتخب الوطني الذي سيلاقي إيران اليوم الثلاثاء في العاصمة الأردنية عمان للإصابة كما تمنى على إدارة منتخب الشباب إرسال اللاعب محمد أسعد للمشاركة في مباراتي الوثبة وعفرين القادمتين.

ولم يخف الجبان قلقه من مباراة فريقه والوثبة الجمعة بسبب ما ذكره وبسبب قوة فريق الوثبة ودخوله منافساً قوياً على اللقب هذا الموسم لما يضم في صفوفه من لاعبين جيدين، ولكنه يضع كل ثقته بلاعبيه الذين خبروا الدوري بشكل كبير ويمتلكون ثقافة الفوز ويلعبون بشخصية البطل وهم متعطشون للمباريات الرسمية للعب والفوز وإسعاد جمهورهم الكبير.

من جهة ثانية ومن أجل حل مشاكلها المالية أو بعض منها قامت إدارة نادي تشرين بتعهيد مدرسة النادي الكروية لمستثمر من خلال مزاد علني لمدة عامين مقابل 28 مليون ليرة للعام الأول يضاف إليها 10% للعام الثاني في خطوة تباينت ردود أفعال التشرينيين بشأنها بين مؤيد ومعارض لما تمثله المدرسة لهم بسبب ما قدمته من نجوم للنادي والمنتخبات الوطنية على حد سواء وهي من أقدم المدارس الكروية في سورية وستقوم بتعهيد المدرسة السلوية بالطريقة نفسها كما قامت بتعهيد مباراة فريقها مع الوثبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن