برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 16 تشرين الثاني 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تجد نفسك بموقع قوي حتى لو واجهت بعض الإرباكات إلا أنك تتمتع بالقدرة الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد حلول فأنت تمتلك التأثير في من حولك.
عاطفياً: أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول أن تكون حسن النيات في أسلوب تفكيرك واجتنب كل ما يسيء إليك أو لغيرك فأنت لن تستفيد شيئاً من إلقاء اللوم على من حولك فهذا بالتأكيد لن يحل مشاكلك. عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تميل للعلاقات الشخصية وتقبل الدعوات أو تفرح للسهرات واللقاءات فأنت تعيش ساعات فرح فاستفد من الإشعاع الذي يحيط بك لتنظيم وترتيب علاقاتك العاطفية وحاول أن تقبل كل الدعوات الموجهة لك.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أبطئ إيقاعك واجلس مع نفسك واسألها أين الخطأ؟ ولا تدخل في نقاشات غير مجدية ولا تظن أن كل من حولك يتعمد إزعاجك أو يمس كرامتك وكن متسامحاً وغفوراً.
عاطفياً: شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تمنح توجيهات لمحيطك العائلي وتمسك بيدك سلة تفاهمات تحتاج إلى توقيع فناقش وحاور وكنْ في قلب الحدث واجعل من تحب بمقدمات اهتماماتك وأولوياتك.
عاطفياً: أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطبة أو للارتباط لك أو لأحد أفراد العائلة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

شعبيتك المتصاعدة تسعدك وتجعلك تشعر بالانتصار فالأوضاع مبشرة ومساعدة والجو حولك يدعمك ويقدر جهودك وخاصة في العائلة وقد تنال أكثر من مدح وتشعر بالمحبة.
عاطفياً: هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

مازال عملك يحمل حالة من عدم الرضا وما زلت تريد إخراج المهارات التي تملكها فما يحصل ليس على حجم طموحاتك أو الوعود التي وعدت نفسك بها أو وعدك بها الآخرون.
عاطفياً: العائلة تحتاج لكل اهتماماتك فقد تحمل لك بعض القلق وقد تعرض لخيار كبير أو جدل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد ترى حولك بعض الإشارات أو الإنذارات أو التحديات أو تكون غير راضٍ عن سير الأمور من حولك ضغط أوامر أعمال إضافية أمور تضطر لها فاليوم للتعب. عاطفياً: انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكيلا تأخذ قرارات قاطعة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تقنع المحيط خاصة في اجتماع مع زملائك أو مع رؤسائك في العمل إذا وجدوا لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة فيك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير.
عاطفياً: أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر حياتك الأسرية والعائلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك سواء أكان في الحب أم في المشاكل العاطفية فالشريك يبدو فاتراً أو بارداً أو حساساً وعليك يقع عبء تطمينه بكلام حنون ومبادرات لطيفة.
عاطفياً: لا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحدَّ الأمر الواقع فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تميل للبحث عن روابط أعمق من مجرد العلاقة بل تفكر في تغيير الأساس بلقاءات شيقة وروابط متينة وكل ما تسعى إليه في هذه الأيام هو تغيير يدخل السرور والسعادة إلى قلبك. عاطفياً: شهر للقاءات الإيجابية والتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأمور المالية جيدة ولكن المشكلة أنك مسرف فابتعد عن الإسراف غير المجدي لأن هذا سينقذك من ديون كنت تعاني منها فلا تدفع أكثر مما يلزمك واقتصد قدر الإمكان.
عاطفياً: الأمور العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق ما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن