ثقافة وفن

دريد لحام ونبيلة عبيد في بيروت … هبة نور لسلمى المصري: الحب الحب كله على بعضه

| وائل العدس

نأخذكم في جولة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع:

الحب الحب

شاركت الممثلة السورية هبة نور متابعيها مقطع فيديو عبّرت فيه عن محبتها للفنانة القديرة سلمى المصري حيث كانت تتغنى بجمالها، قائلة: «الحب الحب كله على بعضه».

وخطفت الممثلة السورية سلمى المصري الأضواء نحوها قائلة لهبة: «حبيبة قلبي»، لتواصل الأخيرة: «سلومة دخيل هالوجه شو بحبه».

النصابون الثلاثة

نشرت الممثلة المصرية نبيلة عبيد البوستر الخاص بأول عمل سينمائي قدمته في بيروت، إلى جانب الممثل السوري الكبير دريد لحام، والممثلين الراحلين فريد شوقي ونهاد قلعي.

وعلقت: «صباح الفل، فيلم «النصابين الثلاثة» مع دريد لحام ونهاد قلعي وفريد شوقي، إيه رأيكم بالفكرة اتكلم وأحكيلكم عن كل فيلم أو أي عمل فني، صباح ومساء الفل والورد».

سلطان الطرب

نشر الفنان اللبناني عامر زيان صورة أثارت إعجاب المتابعين ظهر فيها برفقة الفنان السوري الكبير جورج وسوف، وكتب: «صرلنا فترة ما التقينا، بحبك من قلبي أبو وديع وبعرف محبتك الي من زمان وفضلك عليي، اللـه يحميك ويطوّل عمرك، كتير انبسطت فيك اليوم».

أسرار عائلية

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعض أسرار عائلتها فصرحت أن سبب إخفائها وجه ابنها الأكبر يعود إلى أنه بدأ يذهب إلى المدرسة ويختلط بالمجتمع، وهي تعتبر أن من واجبها حمايته من تعقب أي شخص له، كما المحافظة على خصوصيته.

أما سبب عدم كشف صورة زوجها منذ أن تزوجته فيعود إلى رفض زوجها مشاركة صوره للجمهور، فهو لا يحب الشهرة وكل ما يرافقها، لدرجة أنه قال إنه سيتزوجها ولن يتزوج معها الشهرة والجمهور والإعلام.

زواج الصالونات

نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب منشوراً علقت فيه على زواج «الصالونات» وكتبت: «جواز الصالونات ده يعتبر أفشل نوع جواز.. مش عارفة إزاي واحدة تتجوز واحد مشافتهوش إلا كذا مرة».

وأضافت: «المفروض فترة الخطوبة متقلش عن سنة ونص.. على الأقل ارحمونا بقى من الخطوبة وكتب الكتاب مع بعض بالمرة عشان عايزين نفرح بالبنت وعايزين نتطمن عالبنت ونسترها، قوم إيه بقى ترجع البنت بعد شهرين تلاتة متطلقة، ، ولو عمرت معاه هتتحمل الهم عشان خايفة من كلام الناس أو عشان العيال».

وطاويط الليل

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن أن البعض يحاول التشويش على علاقته بالجمهور التونسي، وكتب: «حبي لتونس وللتوانسة والمحبة التاريخية المتبادلة بيني وبين الشعب التونسي الحبيب أكبر وأعظم من أن يستطيع وطاويط الليل التأثير فيها بإشاعات تشبه الحقد الذي في قلوبهم، الأقلام والأصوات الشريفة في تونس كفيلة بالرد الحقيقي على ما يحاول السواد الحاقد من ترويجه زوراً، بحبكم يا توانسة».

عقبال المية

وجّهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسالة تهنئة للشاعر اللبناني نزار فرنسيس بمناسبة عيد ميلاده، فكتبت: «عيد المواقف والوفاء، الوطنية والالتزام، عيد الفرح والمحبة، بتلبقلك أحلى الأيام، عقبال الـ 100».

كما عايدت الفنان السعودي رابح صقر بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت: «إن شاء اللـه بتعيّد عمرك كلو بسلام وتعيش أيامك بالحب والفرح ينعاد عليك».

الذكرى الخامسة

استذكرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي زوجها الممثل المصري الراحل محمود عبد العزيز بذكرى وفاته الخامسة.

ونشرت صورة برفقته وكتبت: «الذكرى الخامسة.. إحساسي بالوحدة يزيد كثيراً، لم أعد أتحمل بعدك عني، أتمنى من اللـه أن يجمعنا قريباً».

وأضافت: «اللهم أرحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهم تحت التراب إلى جنات الخلد يا من رحلتم عنا، اللهم نور مرقد كل ميت وعطر مشهده وطيّب مضجعه وآنس وحشته ونفّس كربته وقه عذاب القبر.. الفاتحة».

في المقبرة

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده أنها دائماً ما تراودها فكرة الذهاب إلى قبرها والجلوس بداخله للتأقلم على الوضع في الداخل وقالت: «دائما أوصي بالاعتناء بالمقبرة، ولكن من دون زرع حتى لا يسقط عليّ الماء وأنا بداخلها بعد وفاتي».

بالسلامة

شكر الفنان اللبناني ربيع الأسمر الأحباء والأصدقاء وزملاءه بالوسط الفني والإعلام، بأول تعليق له بعد تعرضه لوعكة صحية خلال وجوده في دمشق.

وبمقطع فيديو قال: «أريد أن أتوجه بالشكر لكل من تواصل معي ولكل من دعا لي للقيام بالسلامة»، وأكد أنه حالياً بصحة جيدة وأنه مجرد عارض ومر وأنه سيواظب على المتابعة الطبية.

رمضان 2022

نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق رسالة أوضحت فيها أنها اعتذرت عن المشاركة بأعمال خلال رمضان 2022 لأنها منشغلة بأمور أخرى.

وقالت: «أحب أوضح لكل جمهوري اللي بعتز بيه وبحبه وبحترمه جداً؛ أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة، ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن