برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 18 تشرين الثاني 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تكتشف أن أحكامك الصائبة على الأمور حققت لك أرباحاً تسعدك أكثر من المال فاليوم جيد ولكن إذا انتبهت إلى صرفك ليكون في مكانه ولا تدخل في متاهات الإسراف فأنت لا تحتاجه.
عاطفياً: تفكيرك السريع والفعال يجعلك تضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الحقيقة أنك تخوض ثمار العمل مسلحاً بمقاومة وتفاؤل ورغبة في الإنجاز وهذا اليوم يزودك بالطاقة والحماس ولكنه قد يجعلك عصبياً مستعجلاً الحلول خالياً من اللباقة أو اللطف. عاطفياً: يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه من أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تكون عصبياً مستعداً للشجار وكأنك تقف بالمرصاد لبعض الكذابين من حولك وقد تحاسب من حولك على كلام يقال تعتبره كذبا وربما السبب إلغاء بعض المواعيد. عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات كثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم. عاطفياً: أنت قريب من أسرتك وواثق من قراراتك وهذا شهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يوم قد يحمل لك بعض الانتقادات أو التدخل بشؤونك ويضع بعض الفجوات بينك وبين محيطك وقد تشعر بالتوتر لأنك مستهدف وكأنك تحت المكبر فانتبه إلى انفعالك لكي لا يكون مؤذياً لمحيطك واجتنب التسرع والاندفاع. عاطفياً: قد تلجأ اليوم إلى مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تؤمن بخياراتك وتحاول أن تحكم الخناق على المشاكل لتفتح طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية وتعطي توجيهات وأوامر وتبدل أفكارك وقناعتك وتستفيد من حظوظك بدعم غير محدود.
عاطفياً: أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تشرق بأفكار جديدة أو تعرف منحى جيداً ولتصادف الدعم والتشجيع أو لتلفت الأنظار إليك وقد تسأل وتستفسر عن أمور جديدة أو تستعين بأحد الأصدقاء لإرشادك أو لنيل الدعم.
عاطفياً: ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تغلب على مشاعرك السلبية بالغفران والمحبة والجهد المتواصل ولا تدخل في شجارات لا تحتاجها وربما تشعر أن هناك مؤامرات حولك أو أن رئيسك في العمل يتعمد إزعاجك أو مضايقتك.
عاطفياً: احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تحتاج للراحة الجسدية والأهم الراحة النفسية فالعمل كثير والمزاج كسول وأنت تسعى لتتم كل واجباتك ولترضي أهلك وأصدقاءك سواء العائلة أم الشريك.
عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان والراحة للمستقبل وقد تستطيع أن تحسن مركزك في العمل وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك.
عاطفياً: ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الكواكب قد تجعلك عصبياً أحياناً ولكن ممتلئاً بالطاقة في أغلب الأحيان وقد تهتم بمشكلة عائلية تشغلك قد تخص أحد الأولاد أو المراهقين وقد تهتم بديكور أو إصلاح أو سفر لأحد أفراد العائلة.
عاطفياً: قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقاءك بسبب عصبيتك أو توترك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنا أعرف أنك دبلوماسي ولطيف في العمق ولست ميالاً للشجارات فحاول أن تكون هكذا اليوم لتسير باتجاه الأفضل فالكرة في ملعبك هذا الشهر للتواصل ولمحاولة التغيير ولتحيط من تحب بالرعاية والاهتمام.
عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن