الأولى

الرئيس الأسد يصدر مراسيم بتعيين محافظين جدد في اللاذقية وإدلب والسويداء ودرعا

| الوطن

أصدر الرئيس بشار الأسد أمس، أربعة مراسيم تقضي بتعيين محافظين جدد لمحافظات اللاذقية وإدلب والسويداء ودرعا.

الرئيس الأسد وبموجب المرسوم رقم 347، أنهى تعيين إبراهيم خضر السالم محافظاً لمحافظة اللاذقية، وعين عامر إسماعيل هلال بدلاً عنه، والذي شغل سابقاً وظيفة مدير عام الشركة العامة للبناء والتعمير منذ كانون الأول 2014 إضافة إلى مدير فرع دمشق لدى الشركة العامة للمشاريع المائية.

وبموجب المرسوم رقم 348 أنهى الرئيس الأسد تعيين محمد نتوف محافظاً لمحافظة إدلب، وعين ثائر ناصح سلهب بدلاً عنه، وهو حاصل على إجازة في الآداب اختصاص لغة عربية من جامعة دمشق وعمل مدرساً في مدارس محافظة ريف دمشق لعدة سنوات قبل أن يلتحق بالعمل في دولة الكويت، حيث شارك في إعداد المناهج التربوية والتعليمية هناك، وفي العام 2018 تم تعيينه عضواً للمكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة حتى تاريخه.

وبموجب المرسوم رقم 349 أنهى الرئيس الأسد تعيين همام صادق دبيات محافظاً لمحافظة السويداء، وعين نمير حبيب مخلوف بدلاً عنه، وكان شغل منصب المدير العام للشركة السورية لنقل النفط في بانياس منذ عام 2005، وشغل سابقاً منصب مدير عام شركة كونسروة جبلة.

كما أصدر الرئيس الأسد المرسوم رقم 350 الذي أنهى تعيين مروان إبراهيم شربك محافظاً لمحافظة درعا، وعين لؤي خريطة بدلاً عنه، الذي كان شغل منصب رئيس مجلس مدينة الزبداني ثم مديراً للخدمات الفنية في محافظة ريف دمشق، ثم معاوناً لوزير الإدارة المحلية والبيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن