رياضة

البلوز والشياطين الحمر في مباراة خارج السرب

| الوطن

تختتم اليوم مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم فتقام خمس مباريات، والعيون ترنو إلى مباراة القمة بين تشيلسي المتصدر ومانشستر يونايتد الذي أقال مدربه النرويجي سولسكيار واعتمد على مساعده مايكل كاريك الذي أنجز المهمة الأوروبية على ما يرام عندما فاز بأرض فيا ريـال الإسباني بهدفين دون مقابل منتزعاً بطاقة التأهل، واليوم لن تكون الأمور كسابقتها أمام نادٍ مدجج بالنجوم مرتفع المعنويات متصدر الدوري حتى الآن عن جدارة واستحقاق، ولن تكون مهمة تشيلسي سهلة لأن اليونايتد يبقى الاسم الأكبر في رحاب الدوري الإنكليزي الممتاز مع الإشارة إلى أن آخر سبع مباريات جمعتهما على مستوى الدوري لم تشهد أي فوز للنادي اللندني، وفي الموسم الماضي سيطر التعادل السلبي على لقاءي الذهاب والإياب.

ومن بين المباريات المرتقبة اليوم تلك التي تجمع مانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب حالياً مع ويستهام الرابع ورصيدهما 26 مقابل 23 وكل منهما قدم مستويات جيدة في المراحل المنصرمة.

المرحلة بدأت أمس السبت فلعب في وقت متأخر برايتون مع ليدز على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

الآرسنال × نيوكاسل 2/صفر، ليفربول × ساوثهامبتون 4/صفر، نوريتش × وولفرهامبتون صفر/ صفر، كريستال بالاس × أستون فيلا 1/2.

وتوقيت مباريات اليوم: مان سيتي × ويستهام، بيرنلي × توتنهام، برينتفورد × إيفرتون، ليستر سيتي × واتفورد عند الرابعة، والمباراة الكبرى بين تشيلسي ومان يونايتد بتمام السادسة والنصف.

الدوري الألماني

افتتحت يوم الجمعة مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني بلقاء شتوتغارت وماينز وأسفرت عن فوز شتوتغارت بهدفين مقابل هدف واحد، وأمس جرت ست مباريات فلعب في وقت متأخر بايرن ميونيخ مع بيليفيلد على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

فولفسبورغ × دورتموند 1/3، بوخوم × فرايبورغ 2/1، كولن × مونشن غلادباخ 4/1، غرويتر فورت × هوفنهايم 3/6، هيرتا برلين × أوغسبورغ 1/1.

واليوم يتواصل مشهد المرحلة بلقاءين فيلعب فرانكفورت مع يونيون برلين عند الرابعة والنصف، ولايبزيغ مع ليفركوزن بتمام السادسة والنصف.

الليغا والكالتشيو

افتتحت يوم الجمعة مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني بتعادل بلباو مع غرناطة 2/2 وفي المباراتين المبكرتين أمس سجلت النتيجتان التاليتان:

ألافيس × سيلتا فيغو 1/2، فالنسيا × فاليكانو 1/1.

وكما افتتحت يوم الجمعة مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي بتعادل كالياري مع ساليرنيتانا 1/1 وأمس جرت ثلاث مباريات في وقت مبكر وسجلت النتائج التالية:

أمبولي × فيورنتينا 2/1، سامبدوريا × هيلاس فيورنا 3/1، يوفنتوس × أتلانتا 1/0.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن