رياضة

إيجابيات من لقاء المصفاة مع جبلة في الكأس

| طرطوس- ممدوح علي

رغم الخسارة التي تعرضت لها كرة الساحل قبل أمس السبت في الدور32 من مسابقة كأس الجمهورية أمام الجار جبلة وبهدف نظيف، إلا أن جماهير وعشاق النادي راضون كل الرضا عن الأداء وخاصة أن الفريق لعب لمدة 75 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع محمد طفاش، وعلى العموم فقد أفرزت المباراة الإيجابيات التالية:
أولاً: قدم الفريق المباراة الأجمل له هذا الموسم حيث شاهدنا في الشوط الثاني بناء الهجمات من الخلف وعبر الخطوط الثلاثة وصولاً إلى المهاجمين.
ثانياً: اللافت في المباراة هو عودة ظهير الفريق الأيسر سلمان إبراهيم إلى مستواه السابق أي قبل
الإصابة التي بسببها أجرى عمليتي رباط صليبي وكان صمام أمان الفريق وأرسل أكثر من كرة عرضية جميلة على رأس المهاجمين.
ثالثاً: لقد كانت مشاركة اللاعب عمار رحال جيدة وكان نشاطه واضحاً ومؤثراً وأثبت جدارته بأن يكون بالتشكيل الأساسي للفريق بعد أن جلس على مقاعد الاحتياط طويلا لمدة عامين، وعندما وجد فرصته أثبت جدارته.
رابعاً: أبناء النادي القائد علي حسن وسلمان إبراهيم ومحمود غانم وعبد الكريم حسن يوما بعد يوم أثبتوا أن مقولة (ما بيشيل النادي غير ولادوا) تنطبق عليهم وكانوا إلى جانب زملائهم قد الحمل.
خامساً: باتت الحالة البدنية للفريق في أفضل حالاتها بعدما عانى منها سابقا والدليل عدم التأثر بدنياً بعد طرد المدافع محمد طفاش بالدقيقة 20 بل على العكس نشط الفريق وتفوق بالسيطرة في الملعب على فريق جبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن