رياضة

في كأس الجمهورية.. تأهل الجيش والوحدة والكرامة والنواعير

| الوطن

استؤنفت أمس الأحد مباريات الدور الثالث من مباريات كأس الجمهورية لكرة القدم (دور الـ32) ففاز الكرامة على اليقظة بهدفي عماد الحموي وإبراهيم الزين، والنواعير على نبل بالنتيجة ذاتها وسجل هدفيه شادي الشيخ إبراهيم وعبد الهادي دالي، كما فاز الوحدة على التضامن 3/1 وسجل للوحدة قصي حبيب هدفين وسجل الثالث محمد رأفت مهتدي، واحتاج الجيش إلى ركلات الترجيح ليتجاوز المجد 5/3 بعد التعادل السلبي في وقت المباراة الأصلي.

حطين يلاقي المحافظة

بعد أيام على الخسارة أمام الجيش 2/4 يدخل حطين مباراته اليوم مع المحافظة بروح معنوية عالية وبآمال متجددة لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره التي ساندت الفريق خلال مباراته مع الجيش وبعدها وتقبلت الخسارة بروح رياضية وخاصة أن فريقها كان الطرف الأفضل بالمباراة رغم الفوارق والإمكانيات بنوعيات اللاعبين.

مدرب حطين عبد الناصر مكيس قدم اعتذاره لجماهير حطين عن الخسارة وأكد أن فريقه لم يكن يستحقها بدليل سيطرته وتهديده لمرمى المنافس معظم مراحل المباراة وهو ما يجعلنا نتفاءل بفريقنا الشاب بأنه سيكون بخير مع اكتساب لاعبينا للمزيد من الخبرة نتيجة الاحتكاك وجمهورنا كان على قدر الثقة وتفهم الوضع وهو ما يشعرنا بالطمأنينة.

لم نعان أي ضغط قبل مباراة الجيش أم بعدها ونحن كجهاز فني وإداري ولاعبين طوينا صفحة المباراة، وسنعالج الأخطاء التي وقعنا فيها لتكون درساً.

مباراتنا اليوم مع المحافظة لا تقل أهمية عن مباراتنا مع الجيش والمحافظة فريق يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب ويسعى لتقديم عروض تؤكد سعيه للعودة للدوري الممتاز، والمباراة كما كل المباريات نسعى فيها لتقديم عروض جيدة وتحقيق نتيجة تسعد جماهيرنا، كما أننا سنرد الجميل للجماهير وللجنة تسيير الأمور والمحبين.

مشوارنا بالكأس لن يتوقف وطموحنا بمواصلته كبير، سنقدم أفضل ما لدينا والجميع مصمم على الفوز، وكان حطين قد حقق الموسم الماضي مركز الوصيف بمسابقة الكأس عقب خسارته النهائي أمام جاره جبلة بركلات الجزاء الترجيحية.

ومن جديد حطين تم الإعلان عبر صفحة النادي عن تجديد التعاقد مع لاعب منتخبنا الوطني حسين جويد العائد من الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن