برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 30 تشرين الثاني 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تفكر بخيارات جديدة وتتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر فأنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة. عاطفياً: حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اهتم بما بدأت إنجازه ولم تكمله فأنت تحتاج إلى تعاطف الآخرين ومساعدتهم فاليوم للعمل الكثير ولن يأتيك النجاح بالمجان فأنت تعمل بجد واجتهاد لتحقق ذلك.
أما عاطفياً: فالأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تحرر نفسك تباعاً من المعوقات كافة وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم.
أما عاطفياً: فأنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تجعل العمل بتوتره يؤثر في أمورك العاطفية فالحبيب دائماً ملجأ وصدر حنون للبعد عن توترات وضغوط العمل وليس العكس ولا تكن صارماً في قراراتك.
عاطفياً: أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسن أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك في العمل عموماً الحظوظ مساعدة.
عاطفياً: أنت ممتلئ بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

زيادة اليوم في الدخل ونشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية ولتطالب بحقوقك المفقودة لأن الحظ يرافقك.
أمورك العاطفية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت في مرحلة لتأسيس الجديد وهذا سيجعلك تدخل صراعات وجود مع من حولك والمعطيات حولك تشجعك على الخوض في الجديد والعناية الإلهية تحميك.
أما الوضع العاطفي فأنت تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتعرض لخيارات فلا تعتبر أنك ستنسى مشاكلك إذا تركتها فهي تسكن فيك وحاول أن تكون خياراتك صحيحة واستشر من تحب وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.
عاطفياً: كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات أو الأقوال المرتجلة والمتسرعة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

 الأوضاع ملأى بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريكة عاطفية أنت تحبها فانظر إلى عينيك وأنت تتكلم على الهاتف مع من تحب لترى أن أمورك جيدة فعيناك تلمعان وتسعدك اللقاءات مع من تحب. عاطفياً: مشاعرك واضحة ما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

احذر صدامات مع من حولك فقد يضايقك تدخلهم في أمورك كأن يناقشونك في أمور صغيرة أو يعطونك نصائح أنت تعتبرها في غير مكانها فاحرص ألا تخسر أحداً.
عاطفياً: أنت عصبي أو متشتت الفكر وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

 الحظ يرافقك ويفسح أمامك المجال للنشاطات المهنية أو المالية أو لسفر تغير فيه حياتك لأنك تمتلك الحافز والإرادة والطرق البناءة لتمضي بأمورك المهنية باتجاه جيد.
عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات الكثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الحظوظ مساعدة لتساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك هذا اليوم فإنجازك لمهامك في الوقت المناسب يمنحك الكثير من المدح والدعم الذي تستحقه.
عاطفياً: الأمور العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن