ثقافة وفن

قيس الشيخ نجيب يستذكر والده في ذكرى وفاته … تيم حسن لعبد المنعم عمايري: استمتعت بكل مشهد عملناه

| وائل العدس

نأخذ السادة القراء بجولة جديدة وسريعة حول أهم ما نشره النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإليكم التفاصيل:

الهيبة جبل

نشر النجم تيم حسن صورة تجمعه مع مخرج مسلسل «الهيبة» سامر برقاوي وكتب: «الله يعطيك العافية، بحيي جهودك الكبيرة وتعبك الكبير، ست شهور تصوير وقبلها خمس شهور مع فريق الكتابة وخلالها التجهيز والتحضير، أتمنى منكم تحيوا معي كمان شريكي الغالي المتألق المخرج».

كما نشر صورة أخرى تجمعه بالنجم عبد المنعم عمايري معلقاً: «أحلى ايام كانت بوجودك بيننا عبد الحبيب.. استمتعت بكل مشهد عملناه، الله يعطيك ألف عافية وتبقى بنجاح عطول.

الذكرى التاسعة

استذكر النجم قيس الشيخ نجيب والده الممثل والمخرج محمد الشيخ نجيب في ذكرى وفاته التاسعة.

وكتب: «بحبك قد ما كنت محب، بحبك قد ما كنت تعطي، بحبك قد ما كنت تحب تعيش، بحبك قد اللمعة يلي بشوفها بعيون يلي بيحبوك، بحبك قد ما كنت تحبنا وقد ما كنت أب.. مشتقلك بابا.. صاروا تسع سنين».

شعور غريب

نشر الفنان سيف الدين سبيعي صورة تجمعه بآدم سيجري، ابن الفنان الراحل نضال سيجري في كواليس تصوير مسلسل «الوسم»، الذي يجري تصويره حالياً في بيروت.

وكتب: «كتير شعور غريب لما ابن أعز رفيق إلك يكون عم يشتغل معك، اللحظات يلي عم يكون فيها آدم سيجري قدام الكاميرا عم حس كأني عم شوف قطعة من روحي قدامي».

وتابع: «نضال سيجري، اشتقتلك، وبطمنك على آدم، وبدي تعرف إنه فعلاً يلي خلف ما مات».

أبو العز

نشرت المخرجة السورية ​رشا شربتجي​ صوراً لـ منزل «أبو العز» من كواليس الجزء الثالث من مسلسل «​حارة القبة»، وكتبت: «هاد البيت لح يشهد على أسرار وتفاصيل كتيرة، فيها زعل، كره، حب، حنية، وحكايات كتيرة بتمنى تحبوها متل ما أنا حبيتها، كواليس بيت أبو العز من حارة القبة3» .

الأخت المذهلة

نشرت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ صورة لشقيقتها الصغرى «هنا» بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت: «عيد ميلاد سعيد هانو أختي المذهلة دائماً، أنا محظوظة جداً لأن عندي شقيقة أصغر مني محبة، ولكن يجب أن تشكريني لأني الأخت الكبرى، أنت العالم بالنسبة إلينا، أبعث إليكِ بالكثير من الحب والقبل اليوم!.

أبي في الفن

نشرت الممثلة المصرية ​هنا شيحة​ صورة برفقة مواطنها ​يحيى الفخراني​ وعبّرت عن محبتها الكبيرة له، مشيرة إلى أنه والدها في الفن، وعلّقت: «مع د/ يحيي الفخراني.. أبي في الفن.. بحبك يا حمادة يا جامد».

كل الدعم

نشرت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ صورة لمواطنها ​رشوان توفيق​ وساندته بعد قيام ابنته برفع دعوى قضائية ضده من أجل الحجر على أمواله.

وعلّقت: «الفنان القدير المحترم رشوان توفيق، لا أحد يختلف على أنك في قلوب كل أسرة مصرية وعربية، حضرتك رمز للأب المثالي المضحي في أدوارك العظيمة في مشوارك الفني الرائع وفي الحياة كأب لنا جميعاً، كل الحب والاحترام والتقدير والدعم لك».

اشتياق متبادل

تمنت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ التوفيق لمواطنتها ​نوال الزغبي​ بحفلاتها، إذ كتبت: «كل التوفيق يا قمر بحفلاتك وتبقي مضواية بس أنا اشتقتلك».

وردت عليها: «حبيبي أنت يا زغيّر، اشتقتلك أكتر».

دعم معنوي

حرصت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على تقديم الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار أخبار انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت: «معرفش إذا كان خبر طلاقهما صحيح أم لا.. ولكن لا أتمنى طلاقهما، ولو كنتِ فعلاً اطلقتي يا شيرين، فكلنا بنحبك وبندعمك».

وأضافت: «مش نتمنى إنك تطلقي أو تنفصلي وكلنا عارفين أنتم بتحبوا بعض إزاي أو كنتم… لكن لو الخبر صحيح، حظ سعيد ليهم، وهو شخص محترم وهي شخصية محترمة، وأنا أحبك يا شيرين وأدعمك».

خاتما ألماس

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي عن تفاصيل السرقة التي تعرضت لها خلال شهر رمضان الماضي، من العاملة المنزلية الخاصة بها.

وأكدت أنها كانت تعاملها كأحد أفراد الأسرة، ولكنها اكتشفت أن الخادمة صنعت نسخة من مفتاح الفيلا وخزانتها الخاصة.

ولفتت إلى أنها اكتشفت سرقتها متلبسة وتركتها من دون اتخاذ أي إجراء قانوني.

وأضافت: «بعد فترة اكتشفت غياب خاتمين ألماس من مقتنياتي التي اعتز بها منذ 30 عاماً، وهذا كل ما سرقته وليس كما قالت وسائل الإعلام، إنها سرقت كميات ضخمة من الذهب، فأنا لم أمتلك كل الكميات».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن