رياضة

نهائي قدم ثانية طرطوس

| طرطوس- ممدوح علي

يسدل الستار بعد غد السبت على دوري الدرجة الثانية بكرة القدم في طرطوس لفئة الرجال، حيث يتقابل في المباراة النهائية لتحديد بطل المحافظة الصفصافة مع صافيتا الساعة الواحدة ظهراً على أرضية الملعب البلدي بعدما تساوى الفريقان في النقاط وفارق الأهداف بينهما خلال مباريات الدوري حيث تبادلا الفوز، وفي حال انتهت المباراة بالتعادل سوف يتم اللجوء مباشرة إلى ضربات الترجيح لتحديد بطل المحافظة.

وإذا نظرنا إلى الأمور الفنية تبدو الكفة متكافئة مع أفضلية نسبية لفريق الصفصافة بدنياً حيث الفريق في استعداد مستمر ولم ينقطع عن التدريبات، في حين مر مدرب فريق صافيتا الكابتن أيمن حسين في الفترة الأخيرة بظروف خاصة قاسية أثرت على الفريق وترك غيابه عنه انقطاع اللاعبين عن التدريبات.

ورغم ذلك فلن تكون الأمور سهلة على أي من الطرفين وقد أكد مدربا الفريقين الكابتن ناجي الشاعر مدرب الصفصافة والكابتن أيمن حسين مدرب صافيتا أن اللقاء سيكون صعباً على الطرفين وبالنهاية سيفوز الفريق الذي يستغل فرصه وباركوا سلفاً للفريق الفائز أياً كان.

في مرحلة إياب الدور النصف نهائي من بطولة المحافظة للبراعم يلعب غداً الجمعة الساحل والصفصافة وكان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الساحل بهدفين لهدف وفي اللقاء الثاني يلعب بانياس مع شرطة طرطوس والذهاب كان لمصلحة بانياس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي إياب نصف نهائي الأشبال يتقابل بعد غد السبت في طرطوس الساحل مع شرطة طرطوس والذهاب كان لمصلحة الساحل بهدفين نظيفين، وفي بانياس يستضيف فريقها الصفصافة والذهاب كان لمصلحة بانياس بهدفين مقابل لاشيء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن