برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 02 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اليوم جيد للإشراق والوضوح في العلاقات والجهود الجماعية مع الآخرين فأنت تبدو مثالاً جيداً يحتذي به زملاء في العمل ويتكلمون عن محاسنك وقد تود المشاركة والتعاطف والمساندة وتجدها ممن حولك. عاطفياً: أنت مليء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

صدقني ما يحل بالعصبية سيحل بالهدوء فأنت تملك قدرة إقناع مرعبة فلا تصطدم مع من حولك من دون داعٍ ولا تهدد بعض العلاقات ولا تلجأ إلى الاستفزاز أو الأوامر، واحذر من أي تصعيد أو إهمال من طرفك. عاطفياً: متعب، تجنب هذا الشهر اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فهذه الفترة ليست للقرارات وخاصة قراراتك العشوائية التي تأخذها من دون تفكير أو دراسة كافية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

كن صبوراً ولا تعتمد على الأصدقاء ومساعدتهم بل اعتمد على جهودك المنفردة والمنظمة وحدد هدفك هذا اليوم ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها.
عاطفياً: مستقر وهذا يجعلك متفرغاً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لإنجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي المخالف لرأيك وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة.
عاطفياً: أنت تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت صعب التفاهم مع محيطك الأسري فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة فالجو غير آمن بالنسبة لك وقد تشغلك مواضيع أسرية أو أمور عقارية لأن الأمور الشخصية مقلقة. عاطفياً: متعب، فكن متأكداً مما يحصل وخاصة أنك قد تفاجأ عندما تعلم بكذب أو احتيال قام به أحد المقربين منك ما يجعلك تصاب بخيبة أمل وهذا ما تكرهه (أي الكذب).

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أموراً عائلية فالظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءاً وانفتاحاً على محيطك الأسري والعاطفي.
عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات الكثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

انتبه إلى الضرائب والرسوم والأمور المالية فقد تكون متطلباتك تفوق توقعاتك وقد تحتار في أمور مالية بسبب أوضاع طارئة تجعلك تصرف أكثر مما هو متوقع.
عاطفياً: اليوم مناسب للخلق والإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تفتح عدداً من الملفات قد توصلك إلى إيجابيات وغالباً أنت تغير حياتك مبعداً المناوئين والمنافسين ومتمسكاً بالصدارة ومقنعاً رؤسائك بمواهبك ومهاراتك وخاصة إذا استعملت حظوظك السعيدة بهدوء.
عاطفياً: قد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير ويطرح عليك مشاريع جديدة أو يفتح لك الآفاق.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أيام للحزن أو لتذكر الماضي أو قد تشعر بالإحباط أو اليأس أو بالشوق إلى حبيب أو جلسة صفاء ومصارحة مع أحد الأصدقاء القريبين منك وقد تحمل الصدامات.
عاطفياً: متعب، ابتعد عن العصبية ولا تكابر على ألمك بالعكس وضح الأمور وخاصة إذا شعرت أنك قد تختلف مع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

عواطفك الجياشة جميلة وقد تفكر باستعادة علاقة قديمة أو تتعرف إلى الجديد فأنت اليوم تتمتع بالدعم المطلوب وربما صداقة شخص تساعدك في أعمالك.
عاطفياً: قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيراً ويعدك بالأفضل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لو تلقيت نقداً أو لوماً أو شعرت أن المحيط العملي أو العائلي يتعمد إزعاجك فتحمل قليلاً ولا ترد بعفوية على أي استفزاز يحيط بك وقلل من كلامك وانفعالك.
عاطفياً: متعب، وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به سواء في سفر أو بسبب عنادك
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت استعدت حبك للحياة وللمرح لأنك دبلوماسي فكن جريئاً في محادثاتك لتتحرك الأمور من حولك وتشغل عقلك كما يجب فقد يبتسم لك الحظ لتبدأ بجديد.
عاطفياً: ربما تشغلك محبة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيداً فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشط ومنفتح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن