رياضة

الوحدة يفرمل الكرامة في حمص

| إبراهيم البردان - حمص

عاد الوحدة بنقطة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما من ملعب مضيفه الكرامة وذلك لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز للشباب التي جرت الجمعة ليرفع النسر الأزرق رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، في حين رفع برتقالي العاصمة رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس.

دراما تهديفية وتحكيمية

بداية الشوط الأول شهدت إهدار الوحدة لفرصة خطرة عبر مصطفى الحمو ليرد الكرامة بتسديدة عبد الله زقريط الهدف الكرماوي الأول جاء بأقدام محمود حلواني عند الدقيقة 28 بعد مجهود فردي رائع.

وما هي إلا 4 دقائق فقط حتى تمكن الوحدة من إدراك التعادل عن طريق المهاجم المتألق مصطفى الحمو عند الدقيقة 32.

وقبل غروب شمس الشوط الأول تمكن عبد الرحمن شاهين من استغلال عرضية الزقريط موقعاً على الهدف الثاني للكرامة عند الدقيقة 44.

في الشوط الثاني خلق الكرامة عدة فرص محققة للتسجيل عبر تحركات الزقريط والشاهين لتتحول بعد ذلك المباراة إلى أعصاب مشحونة بعد احتساب حكم الراية ركلة جزاء للوحدة أثارت الكثير من الجدل وذلك في الوقت القاتل من المواجهة عند الدقيقة 89 نفذها مصطفى الحمو بنجاح معادلاً الأرقام للأورانجي.

– الضغط الكرماوي استمر حتى الثواني الأخيرةوالتي شهدت تسجيل هدف ألغاه حكم المواجهة لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب مع فرحة الضيوف بالعودة من حمص بنقطة التعادل من رحم المعاناة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن