رياضة

ديب تشرين سعيد بالفوز على الجيش

| اللاذقية – محسن عمران

حقق تشرين فوزاً كبيراً على الجيش بأربعة أهداف لهدفين وذلك ضمن مباريات المرحلة الثامنة لدوري شباب الممتاز أمس الأول ليواصل بذلك مطاردته للاتحاد المتصدر بـ19 نقطة في حين لتشرين 16 نقطة.

وأكد مدرب الفريق الكابتن كنان ديب أن الفوز كان مستحقاً وأن فريقه قدم مباراة قوية مع خصم صعب خارج أرضه واستطاع أن يفرض سيطرته على أرض الملعب ويخلق العديد من الفرص ويسجل أربعة أهداف عن طريق لاعب واحد هو محمد أسعد.

وأبدى الديب سعادته ليس للفوز الكبير وحده فقط بل للجهد الذي بذله اللاعبون وأدائهم الرجولي وإحساسهم العالي بالمسؤولية بأنهم يلعبون لفريق كبير ولا يمكن إلا أن يكونوا ضمن إطار المنافسة.

وقام بعد المباراة الكابتن عماد درويش عضو مجلس إدارة نادي تشرين المسؤول عن الفريق بتقديم مكافأة الفوز للاعبين والجهاز الفني والإداري.

وأهدى لاعبو تشرين وكادرهم الفوز لزميلهم اللاعب أنيس قاسم الذي تعرض لإصابة في مباراة ودية لمنتخب الشباب مع الجيش سافر على أثرها إلى قطر لإجراء عمل جراحي في أكاديمية أسباير وذلك على نفقة الاتحاد الرياضي العام.

ويلتقي تشرين الأربعاء القادم مع المحافظة في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية في اللاذقية وذلك ضمن مباريات المرحلة التاسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن