عربي ودولي

بوتين: «روسيا الموحدة» قوة توحيد وحزب قيادي وشعبي

| وكالات

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن حزب «روسيا الموحدة» أكد بفوزه الكاسح في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، دوره القيادي ومكانته كقوة سياسية توحيدية في البلاد.
ونقل موقع قناة «روسيا اليوم» عن بوتين قوله في خطاب متلفز وجهه إلى الاجتماع العام للمرحلة الثالثة من المؤتمر العشرين للحزب، أمس السبت: «أعتقد أن حزب روسيا الموحدة أبلى بلاء حسناً في ظروف لا تخلو من صعوبات غير معتادة في كثير من جوانبها من الحملة الانتخابية وواجه تنافساً شديداً ونزيهاً وفاز فوزاً كاسحا بأغلبية كبيرة من الأصوات، وأثبت بذلك أنه يعد وبحق حزباً قيادياً، حزباً للتمثيل الشعبي والأغلبية البرلمانية».
وهنأ بوتين أعضاء «روسيا الموحدة» بفوزه الانتخابي، مشيراً إلى أهميته الكبيرة لتنمية البلاد تنمية مستقرة وفعالة.
وتابع: «أود أن أشير بشكل خاص إلى الدور التوحيدي الذي يلعبه «روسيا الموحدة» كحزب برلماني، فأنتم تساهمون – على المستويين الفيدرالي والإقليمي على حد سواء – في توحيد القوى الوطنية المسؤولة حول أهداف وأولويات مشتركة، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لسن قوانين جيدة ومطلوبة لدى المجتمع والمواطنين». وأضاف: «أعول دائماً عليكم، على حزب روسيا الموحدة كقوة سياسية عظيمة وموثوق بها، وعلى مهنيتكم وقدرتكم في تحقيق الأهداف الطموحة التي نريد تحقيقها في السنوات القريبة القادمة في الأفق البعيد».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن