رياضة

اليونايتد يواصل التقدم في البريميرليغ

| الوطن

بعد فوزه على آرسنال بثلاثة أهداف لاثنين بحساب الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، وكانت المباراة الأخيرة للشياطين الحمر تحت قيادة المدرب المؤقت مايكل كاريك واصل مانشستر يونايتد التقدم بفوزه أمس الأول على ضيفه كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء سجله فريد عند الدقيقة السابعة والسبعين ليصل اليونايتد إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز السادس قبل المباراة الختام لهذه الجولة التي جرت أمس بين إيفرتون وآرسنال، حيث من الجائز أن يرتقي المدفعجية إلى المركز الثالث في حال حقق الفوز.

المباراة أمام كريستال بالاس كانت الأولى للشياطين الحمر تحت قيادة المدرب رانجنيك الذي بعث قدومه على التفاؤل في جدران أولد ترافورد، حيث سيكمل لنهاية الموسم على أن يستلم منصباً إدارياً بعد التعاقد مع مدرب جديد في نهاية موسم 2021-2022.

ولا شك أن تأهل اليونايتد إلى دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا يعطي المدرب الجديد فرصة للمنافسة على لقب كبير إضافة إلى مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي بعد الخروج من مسابقة كأس الرابطة وصعوبة تحقيق بطولة الدوري بعد التأخر بفارق 11 نقطة عن جاره المتصدر مانشستر سيتي فضلاً عن خوضه معظم المباريات القوية على أرضية ميدانه.

وستكون المباراة القادمة للشياطين الحمر بضيافة نوريتش سيتي صاحب المركز الأخير بعشر نقاط وستكون المباراة يوم السبت القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن