رياضة

في مؤتمر فرع رياضة الدير.. تعشيب الملعب البلدي وترميم منشآت الأندية

| الوطن - شادي علوش

بنتائج إيجابية، وحضور جماهيري حاشد، وهدوء في المداخلات انتهى المؤتمر السنوي الذي عقده فرع الاتحاد الرياضي العام أمس الأول بدير الزور تحت شعار الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة.

المؤتمر الذي استضافته قاعة مبنى محافظة دير الزور وعقد برعاية عضو اللجنة المركزية أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي رائد الغضبان، وبحضور رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا وأعضاء المكتب التنفيذي عبد الناصر كركو وأيمن الأحمد، وحشد من الرياضيين والمهتمين بالشأن الرياضي الديري ووسائل الإعلام المختلفة.
وفي تفاصيل المؤتمر تحدث رئيس فرع رياضة الدير حازم بطاح عن الواقع الرياضي في المحافظة، بالتزامن مع عرض بانوراما عن المشاركات والبطولات خلال العام الحالي.
المداخلات تركزت حول استكمال تأهيل الملعب البلدي والصالة الرياضية وتأمين باص لفرع الرياضة الديري لسهولة سفر البعثات.
بالإضافة لعودة صالة ومنشأة نادي الفتوة وترميم وصيانة مقرات الأندية وخاصة نادي اليقظة ورفع أجور أذون السفر ورفع إعانات الأندية.
وقد أجاب معلا عن جميع الطروحات وأكد العمل على تعشيب ملعب دير الزور البلدي بالعشب الطبيعي استجابة لرغبة فرع الاتحاد بالإضافة لتأهيل الصالة المغلقة وترميم منشأة نادي اليقظة وتأمين آليات لفرع الاتحاد.
كذلك أعلن رئيس الاتحاد الرياضي العام عن تكفل المكتب التنفيذي بجميع البعثات الرياضية التي ستمثل دير الزور في الاستحقاقات المحلية.
وأشاد معلا بعمل فرع رياضة الدير ونشاطه الذي أدى لتحقيق أندية المحافظة للعديد من النجاحات في الألعاب الفردية والجماعية.
جدير بالذكر، أن وفد الاتحاد الرياضي العام برئاسة فراس معلا زار لدى وصوله دير الزور منشآت المدينة الرياضية ومقر ناديي الفتوة واليقظة.
على حين وجه أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي رائد الغضبان كلمة في نهاية المؤتمر شكر فيها الرياضيين على جهودهم وأكد حرص القيادة السياسية على متابعة الواقع الرياضي لحظة بلحظة والعمل على تذليل الصعوبات.
وذلك في سبيل النهوض برياضة دير الزور وعودتها سريعاً إلى منصات التتويج.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن