برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 07 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اليوم للتعارف أو للعلاقات الجديدة تستقطب الأنظار وتكون مليئاً بالجاذبية وقد تفكر بسفر أو تفرح بمحبة المحيط فأنت تزين الجلسات والدعوات بإشراقك ومرحك ولاحظ كم من الدعوات أو الاتصالات حولك.
عاطفياً: أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تعاني من وضع صحي أو مالي تضطر إلى كتمانه حتى عن أقرب الناس إليك ما يولد لك حالة صحية أو غضباً من دون قصد انتبه صحياً من وجع رأس أو معدة.
عاطفياً: المناخ الفلكي معاكس وغير آمن بالنسبة لك، مضايقات عاطفية واستفزازات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تفكر بمصالحة بينك وبين أحد معارفك لأن لطفك مجدٍ أو تدخل نقاشات ثقافية وربما تتعزز أوضاعك الاجتماعية وقد تقوم بسفر خاطف أو تنضم إلى تجمع أو سوق.
عاطفياً: أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك زمام أمورك كما تتمنى وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم فهذه فترة جيدة وقراراتك حسنة وأنت قائد في محيطك بالصوت وبالأوامر. عاطفياً: أنت تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه وتحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تشعر فجأة أنك محب للشريك أو الأهل وأحياناً قد تنعزل وتبتعد لأسباب واضحة فابذل جهداً لتحافظ على علاقاتك من دون هذا التغير بين الصعود والهبوط.
عاطفياً: تتعرض لاتهام أو انتقاد يجعلك تفكر وتحسب وقد تتعرض لظلم أو تدخل أو نصائح.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

المهنة بخير ولكن اليوم فيه عمل كثير وقد تحلم بتغيرات في مجالات العمل ومحيطك يشاركك آراءك وتطلعاتك وربما يساعدك حتى من دون أن تطلب ذلك.
عاطفياً: حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ابدأ باكراً ولا تؤجل عملك وحاول الاستفادة من الحظوظ الأقوى في هذا اليوم وأمورك المهنية تشكل مصدر سعادة مالياً ومعنوياً وقد تحلم بترقية أو تدخل نقاشات مع من تحب.
عاطفياً: ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تقول كلمة غير مقصودة أو ترد بطريقة عفوية ما يخلق حولك مشكلة لا داعي لها لذلك أنصحك بتحمل أصدقائك وأهلك فأنت تعرف أنهم متعبون ومن الواجب تحملهم.
عاطفياً: احذر التسرع فتسرعك قد يسبب صعوبة في التواصل مع الآخرين وتجنب العدائية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لقاء غير منتظر وربما غير مجدٍ، ولكن سوف يسعدك، فأنت تتفاهم مع المحيط واليوم يبدو لك عادياً وروتينياً ولكن قد تسمع خبراً يبهجك على الصعيد العملي أو الشخصي.
عاطفياً: تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم يحمل لك حلاً لمشكلة مالية أو مكسب مالي فتجنب القرارات الخاطئة لأنك قد تتعرض هذه الفترة لمتاعب فكن عاقلا وفكر بروية وبحلول مالية مرضية للجميع وقلل مصروفك. عاطفياً: الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف إلى أناس جدد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تفرحك كلمات المدح والإعجاب وتشعر أن هالة من نور تزين وجهك وكأن الكاميرا مسلطة على قامتك ووجهك وتسعد لإعجابك بنفسك وإعجاب الآخرين بك ولا أظن أن هذا اليوم سيمر بشكل اعتيادي.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل لما تريد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

كن أكثر هدوءاً وأقل عرضة للغضب ولا تفكر بهجر أو قطيعة بسبب كلام تسمعه أو شك يراودك واحذر من تأثر أمورك العائلية أو العملية أو الصحية المتعبة بعلاقتك العاطفية أو الشخصية.
عاطفياً: لا تسمح للأمور البسيطة أن تزعجك وحاول ألا تصطدم اليوم بالآخرين فقد تتعرض لاتهامات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن