عربي ودولي

صنعاء: جرائم العدو لن تمر ودول العدوان ستدفع الثمن

| وكالات

أكد عضو الوفد الوطني اليمني عبد الملك الحجري أمس أن جرائم العدو لن تمر مرور الكرام وأن دول العدوان ستدفع الثمن، موضحاً أن هستيريا العدوان وتصعيده على المدنيين دليل على الخسارة في الميادين العسكرية.

وحسبما نقل عنه موقع «المسيرة» قال الحجري: «لا نعول على الأمم المتحدة ومجلس الأمن ولا على المجتمع الدولي تعويلنا على قواتنا المسلحة».

ويأتي استمرار العدوان والحصار في سياق الرغبة الأميركية من خلال التصعيد الواضح في أكثر من ساحة وعلى أكثر من صعيد، ما يؤكد زيف دعوات واشنطن للسلام.

إلى ذلك أفادت قناة «المسيرة» نقلاً عن مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية بـ«مقتل وإصابة 50 مدنياً، خلال الأيام الخمسة الماضية، جراء 130 غارة جوية شنها طيران العدوان السعودي الأميركي على العاصمة صنعاء و8 محافظات».

ونقلت «المسيرة» عن المصدر قوله إن «طيران العدوان شن 130 غارة لطيران العدوان الأميركي السعودي خلال الأيام الخمسة الماضية على عدد من المحافظات»، لافتاً إلى أن «غارات العدوان تركزت على 8 محافظات، وتسببت باستشهاد وإصابة قرابة 50 مواطناً بينهم أطفال، وأن 26 غارة استهدفت الأعيان المدنية في 4 أحياء سكنية بأمانة العاصمة صنعاء».

وحسب «المسيرة»، فقد «صعّد طيران العدوان الأميركي السعودي مؤخراً من جرائمه بحق المدنيين في مختلف المحافظات، في ظل صمت أممي مطبق غير مكترث لدماء اليمنيين».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن