رياضة

الإصابات تقلق الجبان

| اللاذقية - محسن عمران

يتابع رجال تشرين تمارينهم استعداداً لعودة مباريات الدوري الممتاز في الملاعب الصناعية بالمدينة الرياضية في اللاذقية بإشراف الكابتن طارق جبان مدرب الفريق ومساعديه أديب بركات وعبد اللـه مندو ومدرب الحراس أحمد النايف والمعد البدني خالد مشرف.

وقال مدرب الفريق الكابتن طارق جبان إن الغيابات عن الفريق للإصابات مقلقة حيث أجرى أحمد غلاب عملاً جراحياً لركبته فيما سيجري نور حلبي عملية تنظير للركبة كما يعاني نديم صباغ من إصابة سيغيب بسببها لعدة أيام وأيضاً غاب عبد الرزاق المحمد لفترة والتحق مؤخراً بالتمارين بالإضافة إلى أن غياب كامل حميشة وعلي بشماني مع المنتخب المشارك بكأس العرب بالدوحة أثر على سير التمارين وخطة إعداد الفريق.

وأضاف الجبان أنه استعان ببعض اللاعبين الشبان في التمارين وسيتواجد نجم فريق الشباب محمد أسعد مع فريق الرجال في مباريات الدوري.

وعن إمكانية إقامة مباريات ودية للفريق في فترة التوقف قال إن خسارة المنتخب وخروجه من كأس العرب ستجعل مباريات الدوري تلعب في وقت أقرب مما كان متوقعاً وبالتالي لا يمكن إقامة أي مباراة وسيتم الاكتفاء بالتمارين فقط.

ويلتقي تشرين متصدر الدوري برصيد 14 نقطة في المباراة القادمة ضمن مباريات الجولة السابعة مع وصيفه الوحدة بـ13 نقطة في اللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن