رياضة

سلة السيدات… الفوز الثاني الساحل والأول للثورة

| الوطن

أقيمت أمس الثلاثاء خمسة لقاءات من مرحلة ذهاب دوري سلة السيدات وحفلت بعض هذه اللقاءات بكثير من الإثارة والندية وجاءت جميع النتائج ضمن التوقعات حيث لا مفاجآت.

ففي لقاء العاصمة دمشق تمكنت سيدات الثورة من تجاوز محطة مثيلاتهن سيدات بردى بفارق 32 نقطة وبنتيجة 81-49 بعد مباراة متوسطة المستوى الفني بين الفريقين مع أفضلية واضحة للثورة بطلات الدوري والكأس أرباع اللقاء 6-18، 18-26، 10- 14، 25-23.

وتمكنت سيدات الجلاء من العودة لنغمة الفوز وتعويض خسارتهن الأولى أمام الاتحاد بفوز مريح على مستضيفاتهن سيدات محردة بفارق 13 نقطة وبنتيجة 55-42، وفي الشهباء تابعت سيدات الساحل مشوار انتصاراتهن وحققن فوزاً غالياً على مستضيفاتهن سيدات الاتحاد بفارق 13 نقطة وبواقع 61-48 بعد مباراة قوية فرضت سيدات الساحل سيطرتهن منذ بداية اللقاء. وفي اللاذقية تمكنت سيدات نادي تشرين من تسجيل أول انتصار لهن عندما تجاوزن ضيفاتهن سيدات العروبة بفارق كبير وصل إلى 52 نقطة وبواقع 77-25.

وجرت أمس في وقت متأخر والجريدة قيد الطبع مباراة جمعت قطبي السلة الدمشقية قاسيون والوحدة.

يذكر أن اتحاد السلة قرر في اجتماعه الأخير إعادة مباراة تشرين والثورة لفئة السيدات والتي كانت مقررة في الثلاثين من تشرين الثاني الفائت في اللاذقية إلى وقت يحدد لاحقا، لكونه عاد لتقرير مراقب المباراة وتبين صحة ادعاء لاعبات فريق الثورة على سوء أرضية الصالة حينها وعدم إمكانية اللعب عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن