برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 09 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تجتذب الأنظار إليك وتبحث عن علاقات إيجابية في اجتماعات أو سفر أو لقاءات تتمناها وشعور بالغبطة والفرح ينتابك والسبب أنك تتواصل مع الأصدقاء بطريقة إيجابية وتتمنى أن تقبل كل الدعوات.
عاطفياً: اليوم يمنحك الطاقة والجاذبية وتمتلك الكثير من الحوافز للانطلاق فأنت شره للحياة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي لكل ما هو موجود ولكن عدم رضاك عن الواقع لا يعني رفضه بل يعني بذل المزيد من الجهود للسير بالأوضاع تجاه الأفضل وتجنيب نفسك المتاعب.
عاطفياً: تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تلاقي نجاحاً على صعيد المهنة وقد تأتيك أخبار من سفر فأنت تشرح وجهة نظرك وربما حلول وانفراجات أو بعض الوعود الجديدة لأن أولوياتك اليوم الأمور العملية. عاطفياً: استفد من هذا الشهر الجيد لو كنت متزوجاً لتمتن علاقاتك بزوجتك وقد تفكر في رحلة قصيرة تعيد فيها الحيوية لحياتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

إذا كنت سترفض التنازل فلا ترفض المساعدة فاليوم للحلول والمصالحات ولكي تنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك. عاطفياً: تسهل الاتصالات وتكثر الدعوات وقد تجد طلبك في إحدى الدعوات مع شخص ينال إعجابك، القلب سعيد هذا الشهر وممتلئ بالشغف والحركة والفرح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

مزاجك الكئيب أحياناً سيجعلك بعيداً عن الأمور العاطفية وقد تتضايق من وجود الناس حولك سواء أكانوا من العائلة أم مع الشريك ولذلك ابتعد عن الشجارات أو الصوت العالي أو إلقاء الأوامر بسبب ومن دون سبب. عاطفياً: أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

انظر إلى من حولك فالجميع مثقل بالأعباء ولست وحدك من يعاني، فأنجز عملك كما يجب وقد تشتد الأعباء الصحية ولو أنه سيكون عابراً ولكنه سيضايقك وقد تجعلك حساساً أكثر من اللازم.
الأمور العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين من حولك سواء أكان عملياً أو شخصياً فاليوم لتحسن أمورك العملية وليلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي كل ما حولك يخدم أمانيك.
عاطفياً: مشاعرك واضحة ما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تعاني من الشك أو الغيرة أومن صراعات عائلية مع إحدى الشقيقات أو أحد أفراد العائلة وعصبيتك قد تجعلك تتشاجر مع من تحب أو تشكك في محبته أو في صدقه معك.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات اليوم فقط وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

خبر سعيد يأتيك يتعلق بالعمل أو أحد المقربين لك يتيح لك حل مشكلة عالقة ولكن لا تجعل طيبتك وتسرعك يوقعانك في مخاطر مالية ونظم أمورك العائلية والعاطفية.
عاطفياً: أمورك جيدة جداً واليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

 قلل من مصروفك الذي ليس له داع وخاصة على الرفاهية فأنت تصرف أكثر من دخلك والتزام مالي يضايقك وقلة في المكاسب المالية فانتبه لأنك قد تحتاج إلى مساعدة أو دين.
عاطفياً: لو كنت أعزب فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك أصغ لقلبك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت جذاب وممتلئ بالطاقة ومصدر جذب للجنس الآخر اتصالات وعلاقات وأنت أكثر انفتاحاً وجرأة فاليوم يتواصل بحسناته ما يجعلك مشرقاً وسعيداً ولكن آن أوان العمل.
عاطفياً: استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك واستفد من محبة المحيط لك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

انتبه من كوابيس أو أحلام تراها وأنت نائم وقد تؤثر في نفسيتك أو تجعلك قلقاً أو متوتراً فلا تنسحب أو تنزوي بعيداً عمن تحب، بالعكس اصبر وابذل الجهود الإضافية.
عاطفياً: إنسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن